رونالدو عن مستقبله مع الريال .. لا أحد يعلم ما سيحدث في الموسم القادم

رونالدو عن مستقبله مع الريال .. لا أحد يعلم ما سيحدث في الموسم القادم

تم – متابعات : يبدو أن النجم البرتغالي والهداف التاريخي للفريق الملكي كريستيانو رونالدو يبحث عن رحلة جديدة و تحدي جديد مع فريق آخر وذلك بعدما رفض التأكيد على بقاءه مع الفريق في المواسم القادمة.

واستطاع رونالدو مؤخرا كسر الرقم القياسي التاريخي للفريق بالأمس عندما سجل الهدفين ال 500 و ال 501 في مسيرته الذهبية مع الملكي.

لكن على الرغم من الاحتفالات التي أقيمت على شرف اللاعب إلا أنه رفض التصريح بأنه سوف يبقى في الملكي حتى الاعتزال.

وحول هذا الموضوع يصرح رونالدو قائلا ” أشعر أنني على خير حال في مدريد. أريد أن أربح المزيد من التحديات هنا وأشعر أنني على ما يرام. ولكن كما قلت مليون مرة من قبل .. لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل “.

ويعقب اللاعب ” في هذه اللحظة أشعر بالارتياح هنا . أنا لاعب محترف، وأحاول دائما بذل كل ما أستطيع. لا أحد يعلم ما سيحدث في الموسم المقبل. لم يعلم أحد على الإطلاق “.

و قد ربطت العديد من التقارير النجم البرتغالي بالانتقال في صفقة قياسية إلى باريس سان جيرمان . بينما أكدت تقارير أخرى عودة اللاعب للأولد ترافورد معقله القديم في صفقة ربما تبلغ 93 مليون يورو.

الجدير بالذكر هنا أن بيريز رئيس النادي الملكي قد رفض في مقابلة حديثة لصحيفة كادينا كوب التأكيد على أن رونالدو سوف يتقاعد في مدريد. وقد عقب بأن اللاعب يمتلك عقد وأنه يريده أن يبقى في صفوف الفريق ولكنه يؤكد أيضا على أنه لا يعلم ما قد يحمله المستقبل للاعب وللفريق على السواء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط