الاسطورة

الاسطورة
تم – مقالات : هل ما زال هؤلاء يعتقدون بأن هبوط النصر في بداية الموسم أو حتى خسارة السوبر ذات الحضور النسائي بأن ترديد كلمة الأسطورة ” جحفلي ” الذي أصبح اسطورتهم التاريخية والحقيقية ، وحقق شهرة لم يحققها من جعلوهم أساطير لهمفي سنوات سابقة ، بأنها هي السبب وسببت عقدة للاعبي العالمي بالاستمرار بترديدها وارتكاب مخالفات قانونية من أجل تصديق كذبهم ومواصلة مطاردة لاعبي العالمي في كل مكان .. ؟!
ولكن احلامهم ذهبت أدراج الرياح وأصبحت كحال حلمهم ” بالعالمية ” ..
فالعالمي عاد ليضرب من جديد أمام النهضة ونجران وبدأ رحلة الدفاع عن لقبه ..
وهذه الكلمة التي يرددونها أصبحت غير مجدية من ترديدها ولا تحاكي ما قام به جماهير العاليم في فن الاستفزاز والطقطقة ” المؤدبة ” كما مر في سيدني وهيا تعال ومتصدر لا تكلمني ، والصملة يارجال ..
فهناك فرق كبير بينهم .. فهل يستفيد هؤلاء الجحفليين في متى يستخدمون الطقطقة ، أم يواصلون بترديد ما يقوله الاعلام المتعصب ؟!
فهل يعي المشجع الهلالي ما يدور حوله ويصبح ذا رأي في الوسط الرياضي ، أم يواصل يردد ” يا هلال عزك عزنا “
أتمنى أن تستفيد هذه الفئة من جماهير الاندية الاخرى والبعد عن التجاوزات والقيام بأعمال مرفوضة مع لاعبي الخصم تؤدي لذهابهم لمراكز الشرطة في كل مكان .. !!
تمريرات :
عودة النصر لوضعه الطبيعي ناتج عن عودة المصابين والموقوفين وعودة رمز النصر الحديث لمقاعد الاحتياط .
البرامج الرياضيها بعضها أصبحت مثل بطاقات الشحن ” مسبوقة الدفع ” على أهواء المعدين والمقدمين .. فإلى متى يستمر حالنا هكذا .!
سلطان البيشي عندما كان لاعبا هلاليا كان مكانه محجوزا في تشكيلة المنتخب ، وعندما غادر من الهلال المحلي غادر من المنتخب أيضا .. !! تتوقعون صدفة .. ؟!
أخطاء الحنفوش الكوارثية في مباراة الرائد تجاوزت حدود المعقول .. إلى متى تستمر هذه المهازل وتسجيل الأهداف بين شوطي المباراة .. غير ضربات الجزاء الغير محتسبة والضرب المتعمد في الرأس ..
هناك فرق عالمية تقدم المتعو الحقيقية في كرة القدم مثل الريال والبايرن والارسنال وفي آسيا هناك فريقي الجديد ” غوانزو الصيني ” وهو يقدم المتعة في آسيا كما هو حال كبير الرياض النصر في السعودية .. يستحقون المتابعة ..
كل عام وأنتم بخير .. وعيدكم مبارك .. وتقبل الله من الحجاج حجهم .. وحفظ الله أمننا

تعليق واحد

  1. الاتحاد السعودي لكرة القدم غير محايد يفتقد إلى العدالة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط