مداهمة وإغلاق مستودع للمواد الغذائية خالف الشروط الصحية

مداهمة وإغلاق مستودع للمواد الغذائية خالف الشروط الصحية
تم – مكة المكرمة : داهمت الفِرَق الرقابية ببلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة، مستودعًا مخالفًا، خلال الجولات التي قامت بها صباح أمس الخميس على المنطقة؛ وأغلقته لعدم استيفاء الشروط الصحية، وتخزين المواد بطرق عشوائية.
وأكد رئيس بلدية المعابدة الفرعية، المهندس خالد بن أحمد بصفر، أن البلدية كثّفت نشاطها خلال هذه الفترة، لمتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية المطلوب توفرها في الأسواق والمحلات التجارية ومحلات تقديم الوجبات الغذائية والبقالات والمطاعم والمستودعات؛ حسب طبيعة كل نشاط، وإزالة المخالفات أولًا بأول.
وأوضح مدير إدارة الخدمات محمد الهزازي، أن البلدية شكّلت فريقًا للقيام بالأعمال الرقابية خلال هذه الأيام على مدار الساعة؛ لملاحظة أي مخالفات صحية أو بيئية، وإزالتها أولًا بأول.
وأضاف أنه “تمّت مداهمة الموقع المشار إليه، وعُثِر بداخله على كميات كبيرة من المواد الغذائية المخزّنة بطرق عشوائية؛ إذ بلغت المصادرات حوالي 200 كيلو دقيق، وكمية من العجين، كما تمت مصادرة وإتلاف 40 كرتون مياه مُخزّنة بطرق عشوائية ومعرّضة لأشعة الشمس، إضافة إلى عدد من أسطوانات الغاز والقدور الكبيرة وأدوات الطبخ وغيرها”.
وبيَّن هزازي أن البلدية لا تألو جهدًا في متابعة جميع الأحياء والأسواق والمحلات الغذائية والتجارية الواقعة في نطاق بلدية المعابدة، وإزالة كل ما يمكن أن يشكّل خطرًا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط