الأمر بالمعروف يوقعون بعصابة للشذوذ الجنسي في الرياض

الأمر بالمعروف يوقعون بعصابة للشذوذ الجنسي في الرياض
تم – الرياض : أوقع رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعصابة تمتهن الشذوذ الجنسي، إضافة لارتكاب جريمة معلوماتية لنشر الفواحش من خلال “الإنترنت”.
وأعلن مصدر أمني، في تصريحات صحافية، عن أن مركز هيئة السويدي بالرياض، أطاح بثلاثة شواذ، يحيون سهرات و”دي جي” لأمثالهم من المنحرفين بمقابل مالي، وتم تتبع تحركاتهم، واستدراج أحدهم، إذ انتشرت له صور ومقاطع فيديو مع مجموعة من أصحابه، يرتدون ملابس نسائية ويضعون الشعر المستعار “الباروكة” والمكياج الكامل.
وأوضح المصدر، أن المجموعة كانت على موعد الليلة الماضية لسهرتين في غرب مدينة الرياض، فتم التنسيق معهم مبكرًا لإحياء سهرة ثالثة مصغرة مقابل مبلغ مالي، وتوفير الحشيش المخدر، فحضروا وهم يرتدون الملابس النسائية الكاملة، وبعد القبض عليهم ضبط بحوزاتهم شنط نسائية، وملابس داخلية نسائية، وشعر مستعار، وأحذية الكعب النسائية، ومكياج.
ووُجد مع زعيم العصابة قطعة حشيش، وحبوب من نوع الزانكس المخدرة، وتبين أنه سبق القبض عليه عدة مرات، وحكم عليه في آخر مرة بالسجن لمدة ستة أشهر، وخرج ليواصل ممارسة شذوذه ولكن بنشاط أكبر؛ ليتكسَّب من المتاجرة بنفسه وأصحابه، ولإشباع شهواتهم غير السوية بممارسة فاحشة اللواط.

3 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل المفروض يقام عليهم الحد الله يخلي المجتمع من اشكلهم

  2. عفاس العتيبي

    يارب لا تؤخذنا بما فعل السفاء منا

    سته اشهر حكم ذي الاشكال من خمس وفوق والله ان يدور باب التوبه وفين طريقه

  3. الفقير إلى الله

    اللهم آمين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط