بالفيديو.. أشبيليه يذيق #برشلونة الخسارة الثانية في الليغا

بالفيديو.. أشبيليه يذيق #برشلونة الخسارة الثانية في الليغا

تم – أحمد صلاح الدين : سقط فريق برشلونة مهزوماً بهدفين مقابل هدف واحد أمام مضيفه أشبيليه في مباراتهما التي أقيمت مساء اليوم السبت لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني “لا ليغا”.

وانتهى شوط المباراة الأول سلبياً، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف السبق بعد 7 دقائق من بداية الشوط الثاني عن طريق الدنماركي مايكل كرون، ثم عزز الفريق الأندلسي تقدمه بالهدف الثاني عبر لاعب وسطه فيسينتي إيبورا، في الدقيقة 58.

مع تأخر الكتالونيين حاول المدرب لويس إنريكي التعديل، فدفع بـ ساندرو راميريز بدلاًمن منير الحدادي، كما أخرج ماثيو ليدفع بداني ألفيش بدلاً منه، وهو ما غيّر من شكل برشلونة هجومياً، وضغط بلوغرانا بقوة لتقليص الفارق سريعاً، إلا أن التكتل الدفاعي من لاعبي أشبيليه أمام مرماهم، مع تألق الحارس سيرجيو ريكو منعا الضيوف من تقليص النتيجة، حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء، سجلها نيمار هدفاً أول لبرشلونة في الدقيقة 74.

ولم تتوقف محاولات برشلونة حتى نهاية اللقاء، لكنها لم تأت بجديد، لينجح لاعبو أشبيليه في العبور بنقاط المباراة الثلاث بسلام.

الفوز رفع رصيد أشبيليه إلى 8 نقاط يتقدم بها للمركز العاشر، بينما تجمد برشلونة عند نقاطه الـ 15 التي يحتل بها المركز الثالث “مؤقتاً”، قبل نهاية مباريات الجولة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط