مؤسسة الملك خالد تعلن أسماء المرشحين لجائزة ” شركاء التنمية”

مؤسسة الملك خالد تعلن أسماء المرشحين لجائزة ” شركاء التنمية”
تم – الرياض : كشفت مؤسسة الملك خالد الخيرية، عن أسماء المبادرات الثلاث المتأهّلة لنيل جائزة الملك خالد فرع شركاء التنمية” لعام 2015م، إذ سيحسم الجمهور بالتصويت الإلكتروني الفائزين بالجائزة والتي تبلغ قيمتها نصف مليون ريال سعودي.
وأوضحت المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني، أن المبادرات الثلاث المرشحة للفوز بالجائزة هي: مبادرة “مواكب الأجر” التي تهتم بتدوير المقتنيات المستغنى عنها وبيعها بأسعار رمزية من خلال سوق مصغر، ومبادرة “مجموعة نون العلمية”، وهي عبارة عن موقع إلكتروني يقوم بنشر مقالات وفيديوهات وانفوغرافيكس في تخصصات علمية عدة باللغة العربية.
أما المبادرة الثالثة التي تم ترشيحها للمنافسة على الفوز، فهي مبادرة “شبكة وساطة لتوظيف ذوي الإعاقة”، وهي عبارة عن موقع إلكتروني يساعد في إيجاد وظائف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة تتناسب مع مؤهلاتهم ونوع إعاقتهم، وتعمل كحلقة وصل بينهم وبين أصحاب العمل الباحثين عن موظفين من ذوي الإعاقة.
وطرحت المؤسسة تعريفًا بأصحاب المبادرات الثلاث، وهم عبير عبدالعزيز النويصر، الدكتور سعود بن حمد الدبيان، وأحمد زايد المالكي.
ودعت المؤسسة الجمهور إلى الدخول عبر موقعها الإلكتروني للتعرف على المبادرات الثلاث المستعرضة عبر مقاطع الفيديو القصيرة، والتصويت للأجدر منها حسب وجهة نظر المصوت، مشيرة أن فترة التصويت تمتد لخمسة أيام، هي أيام: 20، 21، 22، 23، 24 ذو الحجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط