المحكمة تنظر قضية مواطنة قتلت رضيعًا وأجهضت بحرينيّة

المحكمة تنظر قضية مواطنة قتلت رضيعًا وأجهضت بحرينيّة
تم – المنامة : تنظر المحكمة الجنائية العليا في البحرين، قضية تورط مواطنة سعودية وثلاثة متهمين بحرينيين، في عملية إجهاض فاشلة لمراهقة بحرينية، وقتل الرضيع فور ولادته.  
تعود أحداث القضية إلى شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، عندما قامت مواطنة سعودية أربعينية بإقناع صديقة ولدها الضابط في الجيش البحريني بضرورة إجهاض الطفل الذي حملت به بطريقة غير شرعية من ابنها، وذلك مقابل الحصول على 300 درهم بحريني.
وجاء في اعترافات السيدة السعودية أمام المحكمة بأن المراهقة البحرينية 18 عامًا، جاءت لزيارتها بشكل سري في بيتها الكائن في حي الجفير، أحد أحياء المنامة، وقدمت لها السيدة السعودية بعض البيبسي الساخن والخل، إلا أن عملية الإجهاض سرعان ما فشلت؛ إذ بدأت المراهقة تشعر بآلام شديدة، انتهت بولادة رضيعها الذي لم يتجاوز عمره ثمانية أشهر.
وقال شهود من أصدقاء الأب البحريني أمام المحكمة، إن الأب تعمد قتل الرضيع الصغير بإلقائه على الأرض بقسوة؛ ما تسبب في موت الرضيع في الحال.
ويبدو أن عاطفة الأمومة قد تمكنت من المراهقة بعد هذه التجربة القاسية؛ لذا قامت بتقديم بلاغ من مجهول للشرطة، أعلمتهم فيه بمكان جثة الرضيع؛ ما أدى إلى البدء في التحقيق بالواقعة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط