“التعليم” تؤكد التزامها بضمّ الدارسين على حسابهم الخاص إلى البعثة

“التعليم” تؤكد التزامها بضمّ الدارسين على حسابهم الخاص إلى البعثة

تم – الرياض:
أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي، التزام الوزارة بتنفيذ الأمر السامي الذي ينص على إلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حاليًا على حسابهم الخاص في أميركا بالبعثة التعليمية، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.
وأضاف العصيمي، في تصريحات صحافية، أن الوزارة التزمت فوراً بتنفيذ الأمر كما ورد، ولا صحة مطلقاً لما يُشاع من أنها أو أي من مسؤوليها فسّروا الأمر بغير معناه؛ موضحاً أن الأمر الملكي بضم الدراسين على حسابهم الخاص في أميركا، يتيح لجميع الطلبة مستوفي شروط الإلحاق، الانضمام للبعثة دون النظر إلى عددهم أو المفاضلة بينهم.
من جهة أخرى بدأت وزارة التعليم الأحد، بإحالة المتقدمين إلى المرحلة الثالثة من برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي “وظيفتك_ وبعثتك” إلى جهات التوظيف، بعد الانتهاء من مرحلة التدقيق؛ وذلك لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين لاختيار الأفضل؛ وفقًا للمقاعد المتاحة.
ودعت الوزارة جميع المتقدمين إلى متابعة طلباتهم من خلال بوابتها الإلكترونية؛ مع تمنياتها للجميع بالتوفيق والنجاح.

3 تعليقات

  1. الطلاب الدارسين على حسابهم يناشدون بضمهم

    (يتيح لجميع الطلبة مستوفي شروط الإلحاق) وماهي شروط الالحاق؟ لماذا لا يفصحون عنها؟؟؟؟… اذا كان من ضمنها انهاء 30 ساعة اكاديمية فلن يضم أي طالب لان المكرمة التي قبلها عندما زار ولي العهد امريكا منذ 5 اشهر تقريبا نصت على ضم كل من بدأ الدراسة الاكاديمية (وليس من انهى 30 ساعة)… يعني المفروض اصلا إن مافيه طالب يدرس اكاديمي؟؟؟ النتيجة لن يضم احد إذا كان ذلك الشرط ضمن الشروط!!!

  2. اش دخل الشروط في الامر الملكي المفروض ينظمون دون شروط لان معظم الطلبة في مرحلة اللغة ياوزير التعلم

  3. بنت الوطن

    ضموهم جزاكم ربي الجنه الديون اهلكتنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط