رسميا .. #ليفربول يقيل رودجيرز و كلوب يوافق على تولي المهمة

رسميا .. #ليفربول يقيل رودجيرز و كلوب يوافق على تولي المهمة

تم – رياضة : أعلن الموقع الرسمي للريدز فريق ليفربول إقالة المدرب براندن رودجرز مدرب الفريق بسبب سوء نتائج الفريق هذا الموسم وعدم قدرة المدرب على صناعة الإنسجام المطلوب بين اللاعبين للممافسة على الألقاب هذا الموسم.

وفي البيان الصحفي للنادي وجهت الإدارة الشكر للمدرب الأيرلندي الذي تولى المهمة في يونيو عام 2012 وساهم في صناعة موسم أول ناجح مع الفريق كما ساعد النادي في إكتشاف العديد من المواهب التي ساهمت في صناعة تاريخ النادي.

وجاء على لسان رئيس النادي مايك جوردان : ” نود أن نسجل كامل الشكر لبراندن رودجيرز من أجل مجهوده المتفاني مع الفريق، كما نسجل كامل امتناننا للمجهود الذي قدمه من أجل النادي “.

هكذا يطوي ليفربول صفحة المدرب الأيرلندي ونجم الفريق السابق.

في نفس السياق أكدت صحيفة مترو توصل إدارة الفريق إلى اتفاق مع المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب دورتموند السابق والذي كانت قد ربطته بالريدز العديد من التقارير في أوقات سابقة حتى إن بعض التقارير أكدت بأن قرار الإقالة قد تم حسمه من أسبوع ولكن الجميع كان ينتظر انتهاء مباراة الديربي لإعلان الأمر.

وكان كلوب قد قرر الحصول على أجازة تدريبية بعد انتهاء موسمه مع فريقه السابق بروسيا دورتموند في الموسم الماضي على أن تمتد أجازته لمدة عام قبل أن يقرر قطع أجازته لتدريب الريدز طبقاً للمصدر المذكور .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط