“الشورى” يستهجن التوظيف السياسي لحادثة “منى”

“الشورى” يستهجن التوظيف السياسي لحادثة “منى”
تم – الرياض : عبر مجلس الشورى، عن تعازيه الحارة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد في المتوفين من حجاج بيت الله الحرام في حادثة التدافع بمشعر منى.
وقال المجلس في بيان تلاه الأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن عبدالله آل عمرو، في مستهل الجلسة العادية الثالثة والخمسين، الإثنين، إن هذا المصاب الجلل الذي آلمنا جميعاً لا يقلل من الجهود العظيمة التي بُذلت والإنجازات المشهودة التي تحققت في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة قبل وأثناء موسم الحج بقيادة وإشراف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله -.
وعبر البيان عن استهجان المجلس ورفضه لتلك “الأصوات النشاز” التي عميت بصائرها وامتلأت نفوسها غلاً وحقداً على المملكة، فشاحت بوجهها عن كل الإنجازات الضخمة في الحرمين الشريفين والنجاحات المتتالية لهذا الموسم والمواسم السابقة، وانصرفت جاهدة للعمل على تحويل موسم الحج إلى موسم للشعارات والمزايدات السياسية التي تخدش قدسية هذه الشعيرة العظيمة.
من جهة أخرى، رفع المجلس أسمى عبارات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين ، ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الخامس والثمانين للمملكة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط