العبيان يؤكد اهتمام المملكة بقضايا حقوق الإنسان محليًا ودوليًا

العبيان يؤكد اهتمام المملكة بقضايا حقوق الإنسان محليًا ودوليًا
تم – الرياض : أكد رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان، على الاهتمام الذي توليه قيادة المملكة لقضايا حقوق الإنسان على الصعيدين المحلي والدولي.
وقال معاليه في تصريح صحافي، الإثنين، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 85 للمملكة، إن أهم ما يعزز ركائز هذه الدولة السير وفق منهج مستمد من الشريعة الإسلامية قائم على مبادئ العدل والمساواة وتعزيزها بين جميع أفراد المجتمع، وكفالة جميع الحقوق والحريات المشروعة، وانطلاقا من هذا المنهج أولت المملكة اهتماماً كبيراً بقضايا حقوق الإنسان، وأرست دعائم حماية هذه الحقوق على الصعيدين المحلي والدولي “.
ونوه العبيان إلى ما يتمتع به المواطن والمقيم في المملكة من رعاية واهتمام بقيادة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وحكومته الرشيدة، موضحًا أن المملكة تشهد العديد من الإصلاحات والإنجازات التي تسير بوتيرة متسارعة وخطى راسخة في ظل خطة للتنمية المستدامة، تسعى إلى رفع مستوى المعيشة، وضمان الرفاهية والاستقرار، وتوفير فرص العمل لأبناء وبنات هذا الوطن المعطاء .
من جهة أخرى، ثمن رئيس هيئة حقوق الإنسان، الدور الذي قامت به القوات المسلحة السعودية وقوات دول التحالف لردع الحوثيين بعد أن تجاوزوا لغة الحوار إلى لغة السلاح، وقتلوا المواطنين الأبرياء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط