السديس: كل الجهود المبذولة في #الحج لا تتنافى مع مساءلة المقصرين

السديس: كل الجهود المبذولة في #الحج لا تتنافى مع مساءلة المقصرين

 

تم ـ رقية الأحمد ـ مكة المكرمة: أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بمضمون كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، التي ألقاها خلال موسم الحج، وشكر فيها العاملين في خدمة الحجيج.

 

وثمّن السديس، خلال استقباله لمديري ووكلاء الإدارات، ما أشار إليه ـ رعاه الله ـ من الحاجة إلى تطوير أساليب العمل في الحج، مشدّدًا على وجوب بذل المزيد من الجهد، وأن يسابق العاملون الزمن في معطياته ومكتسباته وتقاناته، لتسخر في خدمة الحرمين الشريفين وروادهما.

 

وأبرز أنّه “مما ذكره مقامه الكريم، أنه مع كل هذه الجهود، فإنه لا ينافي بأن يحاسب المقصر، ويقوّم العمل”، مشيرًا إلى أنَّ “هذا العمل العظيم، إذا حصل فيه تقصير أو أي مدخل من مداخل عدم القيام بالأمانة والمسؤولية، فيجب أن يكون كل مقصر عرضة للمساءلة والتأديب”.

 

ولفت إلى إشادة مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، التي نصت على أن ما يقوم به العاملون في خدمة ضيوف الرحمن يفوق الوصف، معتبرًا كلمة الملك سلمان، والأمير الفيصل، “أوسمة تعتز بها الرئاسة، وجميع العاملين في خدمة ضيوف الرحمن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط