كلب ضال يعض مواطنا مسببا له إصابات خطيرة بجازان  

كلب ضال يعض مواطنا مسببا له إصابات خطيرة بجازان   

 

تم – جازان : عضَّ كلب ضال مواطنًا بالعقد الثاني من العمر، متسببًا بإصابات بالغة بإحدى يديه؛ أول أمس الأحد، في قرية محلية بمنطقة جازان، بعد مهاجمة أحد الكلاب الضالة المتواجدة بكثرة بداخل المزارع المجاورة لمباني السكان، الواقعة خلف محطة شركة الكهرباء.

وأكد ماجد العزي، في تصريحات صحافية، أن شقيقه عبدالله تعرض يوم أمس لخمس عضات بيده، بعد مهاجمته من كلب ضال بقرية محلية؛ ما تسببت له بإصابات بالغة، وتم نقله لمستشفى جازان العام؛ لتلقي العلاج، مضيفًا أن المزارع المجاورة للسكان بالقرية تنتشر بها الكثير من الكلاب الضالة، التي تخرج لمهاجمة المارة.

وأوضح العزي، أن كثيرًا من العائلات تتخوف من خروج أطفالهم إلى شوارع القرية، بعد أن تعرض طفل وعامل نظافة لمطاردة من الكلاب الضالة، ومهاجمتها لهما قبل أيام معدودة؛ ما آثار الرعب بنفوس الأطفال وعائلاتهم بشكل كبير، وخصوصًا بعد تعرض شقيقه لعضة كلب مسبب له إصابات بليغة بيده.

ونادى العزي وسكان القرية، الجهات المختصة، ومسؤولي بلدية وادي جازان، بوضع حدٍّ لانتشار الكلاب المتشردة بكثرة بتلك المزارع القريبة من مباني السكان بقرية محلية بشكل عاجل، بعدما تعرض مواطن وطفل وعامل نظافة للمهاجمة من الكلاب التي أثارت الرعب بين السكان.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط