موظفو جامعة سطام بالدواسر يناشدون للبقاء في وظائفهم

موظفو جامعة سطام بالدواسر يناشدون للبقاء في وظائفهم
تم – الدواسر : أنهت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز فرع وادي الدواسر، عقود أكثر من 80 موظفًا وموظفة من السعوديين، تنتهي مع نهاية السنة الحالية لعام 1436هـ؛ على خلفية طرح الجامعة منافسة عامة لصيانة ونظافة وحراسة الكليات.
وووصل لبعض المصادر نسخة من خطاب جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز فرع وادي الدواسر، الذي بينت الجامعة فيه لجميع موظفي وموظفات العقود، أنه لن يتم تجديد العقد الموقع معهم، وينتهي بتاريخ 30 / 12 / 1436هـ، نظرًا إلى أن الجامعة قد طرحت صيانة ونظافة وحراسة الكليات في منافسة عامة للسنة الجديدة؛ تمهيدًا لإسنادها إلى متعهد.
واتصل عدد من موظفي وموظفات العقود بالمواقع الصحافية، مبدين قلقهم وتخوفهم نتيجة إنهاء عقودهم، وهم مسؤولون عن أسرهم، وفي أشد الحاجة إلى مثل هذه المرتبات القليلة لسد حاجتهم وحاجة أبنائهم على حد وصفهم، لافتين إلى أن أغلبيتهم أمضى أربع سنوات أو أكثر في الجامعة، وتلقوا إرشادات من مسؤوليها نتيجة إخلاصهم وانضباطهم بوقت عملهم.
وطالبوا المسؤولين بالجامعة، بإنصافهم وإلزام الشركة الجديدة بتوظيف ممن يرغب البقاء والعمل بالجامعة، بحكم أن جميعهم سعوديون، ومن أهالي المحافظة، ولديهم الخبرة، وهو ما يميزهم عن غيرهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط