عن تدريب #ليفربول.. كلوب: سأذهب إلى بيتي

عن تدريب #ليفربول.. كلوب: سأذهب إلى بيتي

تم – أحمد صلاح الدين : لايزال صدى إقالة المدير الفني لفريق ليفربول، بريندان رودجرز، ومحاولات مسؤولي الريدز لإقناع الألماني يورغن كلوب بتولي قيادة الفريق، يتردد في كل من إنجلترا وألمانيا على السواء، إذ ألمحت صحيفة بيلد ذائعة الصيت إلى موافقة المدرب السابق لبوروسيا دروتموند على خلافة رودجرز.

الصحيفة الألمانية نقلت عن كلوب، أن ليس لديه ما يمكن قوله بشأن تدريب ليفربول، إذ قال إن المكان الوحيد الذي يستعد للذهاب إليه، هو منزله.

وكانت صحيفة ميرور الإنجليزية قد أشارت إلى اقتراب كلوب من تولي المسؤولية الفنية في ليفربول، وأمعنت في التأكيد بالقول إن المدرب الألماني الذي قاد دورتموند لسبع سنوات، سيصل إلى إنجلترا لتوقيع العقود الرسمية لثلاثة مواسم، يوم الخميس أو الجمعة المقبل على أقصى تقدير.

ولم يرقَ رودجرز إلى طموحات جماهير الريدز وإدارة النادي التي فضّلت أن يمشي المدرب الأيرلندي وحيداً، بعيداً عن الفريق بعدما تسبب في تردي النتائج، واحتلاله المركز العاشر في الدوري الممتاز بعد 8 جولات.

جدير بالذكر أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كان على رأس المطلوبين في ليفربول، لكن رغبته في قيادة أحد الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، تمثل العائق الوحيد أمام إدارة النادي الإنجليزي التي لاتزال محافظة على خطوط التواصل معه بحسب وسائل إعلامية إنجليزية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط