ديل بوسكي يعلن رسمياً عن بديل راموس في تشكيلة إسبانيا

ديل بوسكي يعلن رسمياً عن بديل راموس في تشكيلة إسبانيا

تم – أحمد صلاح الدين: أُجبر المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد على الغياب عن قائمة منتخب بلاده التي تستعد لمواجهة لوكسمبورغ وأوكرانيا، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2016.

وخرج راموس من معسكر المنتخب اليوم الثلاثاء بعد ثبوت إصابته في الكتف، وهي الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع ريال مدريد أمام أتليتيكو مدريد الأحد الماضي.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الإسباني بقيادة فيسينتي ديل بوسكي استدعاء مدافع ريال مدريد ناتشو ليحل مكان راموس في تشكيلة لا روخا.

ويعد راموس اللاعب الثاني في الريال الذي يتخلف عن الانضمام للمنتخب بداعي الإصابة بعد داني كارفاخال، ليلتحقا بقائمة المصابين في المنتخب الإسباني، والتي تضم غيرهما، أنيغو مارتينيز، وبرونو سوريانو.

ويلتقي المنتخب الإسباني مع لوكسمبورغ الجمعة المقبل، قبل أن يواجه منتخب أوكرانيا الإثنين التالي الموافق 12 أكتوبر الجاري.

ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الثالثة برصيد 21 نقطة، يليه منتخب سلوفاكيا بـ 19 نقطة، ثم منتخب أوكرانيا برصيد 16 نقطة، بينما تحتل روسيا البيضاء المركز الرابع (7 نقاط)، قبل لوكسمبورغ الخامس (4 نقاط)، وأخيراً مقدونيا بنقاط ثلاث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط