بالفيديو.. والد #ضحية_الخطأ_الطبي نورة: إذا لم أحاسبكم فأنا شريك في جريمتكم

بالفيديو.. والد #ضحية_الخطأ_الطبي نورة: إذا لم أحاسبكم فأنا شريك في جريمتكم
تم – يوتيوب : أكد المواطن عامر العسكر والد الطفلة نورة “ضحية الخطأ الطبي”، أن طفلته نورة كانت تمشي إلى جواره بمريول المدرسة حين شكت من حرارة في جسمها، فتوجه بها على الفور إلى مستشفى الأطفال بحفر الباطن للاطمئنان عليها، وطلب الأطباء بالمستشفى تنويمها، إلا أنها دخلت في غيبوبة في اليوم الثاني وتدهورت حالتها، جراء رعونة أحد الأطباء بالمستشفى وفريقه الطبي، ليتم نقلها إلى الرياض وهي بجهاز تنفس صناعي.
واكتُشف خطأ هذا الطبيب ورفاقه بمجمع الملك سعود الطبي بالرياض، بسبب عدم انتباههم للصمام الموجود برأسها، وأنه مسدود، فتم إجراء 3 جراحات لها بالرأس، مشيرًا إلى أن الأطباء أفادوه علميًّا بأن طفلته حال تحسن حالتها، ولكنها ستكون معها إعاقة دائمة، والسبب إهمال الفريق الطبي الذي كان يعالجها.
ونادى العسكر بنقل ابنته إلى أي مستشفى متخصص بالمملكة أو الخارج لإنقاذها، مؤكدًا استعداده للتكفل بقيمة علاجها ولو اضطر لبيع بيته وسيارته.
وأنهى العسكر بأن نورة رافقته على قدميها إلى المستشفى، وكلها براءة، وتنتظر الذهاب إلى الملاهي، وكانت في بداية حياتها الدراسية، وهي الآن تخرج بإعاقة، متوعدًا الفريق الطبي: “إذا لم أحاسبكم فأنا شريك معكم بما حصل، وسيتكرر ما حدث لنورة مع أطفال محافظة حفر الباطن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط