#حالة_إنسانية.. أبناء #جمال_سوادي_العنزي يناشدون #الملك_سلمان بالشفاعة

#حالة_إنسانية.. أبناء #جمال_سوادي_العنزي يناشدون #الملك_سلمان بالشفاعة

 

تم ـ مريم الجبر ـ الخرج: أطلق أبناء المحكوم بالقصاص، جمال سوادي العنزي، نداء لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، متمنين أن يساهم بشفاعته، في عتق رقبة والدهم، السجين منذ 11 عامًا.

 

ولم يتبق على تنفيذ حكم القصاص، سوى فترة وجيزة، في حين يرقد العنزي، في مستشفى الملك خالد بالخرج، إثر تعرّضه لجلطة بالرأس، وفشل كلوي كامل، يجبره على إجراء الغسيل بصورة شبه يوميّة، مع انحشار رئوي حاد، صاحبه تلف بالأعصاب، نتيجة لارتفاع السكر وضغط الدم.

 

وتعلّقت أمال أبناء العنزي الستة، بالله عز وجل، وصاحب اليد البيضاء، الملك سلمان، ثم بالشيخ سعود بن مسفر بن قحيفان الخضراني الدوسري، ولي الدم، وقبيلته، وفي أهل الخير، للعفو عن أبيهم، الذي بات طريح الفراش بالمستشفى، منتظرًا الرحمة، وعودة الفرح إلى مقل أبنائه، الذين حرموا منه على مدار 11 عامًا، وحرموا بذلك من حياة سويّة يترقبها كل طفل، في كنف أبيه، لاسيّما عقب تدهور حالتهم الاقتصادية، إذ أصبحت صدقات المحسنين مصدر رزقهم الوحيد.

 

يذكر أنَّ العنزي، دخل سجن الخرج، قبل 11 عامًا، إثر شجار مع شخص آخر، أسفر عن إصابة مميتة للمجني عليه، وقام بعدها بإسعافه للمستشفى، حيث توفيّ متأثرًا بإصابته، بعد أيام.

 

تعليق واحد

  1. نايف الصقر

    الله على كل شيء وكيل والظالم يلقي جزاه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط