تعبيرًا عن امتنانها لـ#الملك_سلمان.. ستينيّة تبدع في لوحة متميّزة

تعبيرًا عن امتنانها لـ#الملك_سلمان.. ستينيّة تبدع في لوحة متميّزة

تم – الرياض : أهدت مواطنة ستينية لوحة مبهرة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ضمن نشاطات مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض، بمناسبة اليوم الوطني 85 للملكة العربية السعودية.

وأعجبت اللوحة كل من شاهدها، لما تحمله من مشاعر، إذ ربطت بين عشقها الكبير لخادم الحرمين الشريفين ولمركز الملك سلمان الاجتماعي وبين هوايتها.

ويحاول مركز الملك سلمان الاجتماعي توفير مناخ اجتماعي ترفيهي صحي تثقيفي ورياضي متميز لسكان مدينة الرياض، تعزيزًا وتجسيدًا لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الرئيس الفخري للمركز، لتقديره لرجالات ونساء الوطن، وعرفانًا لما قدموه لوطنهم ومجتمعهم.

ويهدف المركز إلى مد جسور التعاون مع مؤسسات العمل الاجتماعي داخل المملكة وخارجها، والسعي الدائم والحثيث من قبل مجلس إدارة المركز، نحو ترقية وتطوير الخدمات لتلبية تطلعات الأعضاء والزوار، واضعين في الاعتبار الاسم الكبير الذي يتشرف المركز بحملة.

وأكدت صبحية عبدالرزاق، التي استخدمت القهوة كوسيلة لرسم اللوحة، أنه “بعد التحاقي بالمركز كعضوة عن طريق ابنتي التي قدمتني لهذا المكان، التزمت بالحضور كل يوم من فترة العصر لغاية التاسعة ليلًا، وحضور الأنشطة والفعاليات الثقافية الاجتماعية التي تقام بشكل مستمر، وبدأت بالاهتمام بطريقة أوصل بها امتناني لهذا الصرح وبطريقة أعدها مميزة، وبحكم حبي للرسم والفنون استغللت هذه الموهبة برسم صورة الملك سلمان – حفظه الله، وتقديمها للمركز، ولاقت استحسان إدارة المركز، ممثلا بالأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود، مديرة القسم النسائي والمشرف العام على مشروع التطوير والتوسعة.

وأضافت: استغرقت ما يقارب الشهرين من العمل المتقطع، وأتقدم بالشكر لأهلي وجميع من حولي، وكذلك مركز الملك سلمان الاجتماعي، للتفاعل الإيجابي الذي جعلني أقدم المزيد، وأسعى لأكون من الأسماء التي تشرف الوطن ومركز الملك سلمان الاجتماعي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط