#المدنية: انتهاء إجراءات الترشُّح للوظائف الإدارية اليوم الخميس

#المدنية: انتهاء إجراءات الترشُّح للوظائف الإدارية اليوم الخميس

تم – الرياض : أعلنت وزارة الخدمة المدنية، أن نهاية دوام اليوم الخميس الموافق 25/ 12/ 1436هـ، هو آخر موعد لإنهاء إجراءات ترشح المواطنين والمواطنات البالغ عددهم (1946)، من المتقدمين والمتقدمات للوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، والمعلن عنها بتاريخ 2/ 11/ 1436هـ.

وأوضحت أن من لن يحضر لاستكمال ترشيحه، سيُعتبر ذلك عدولًا منه في التوظيف، وأن الوظائف المتبقية من الإعلان إما لم يتقدم عليها أحد، أو رشح من تقدم لها لأحد رغباته الأفضل.

وكانت الوزارة قد طلبت من المعلنة أسماؤهم فيما سبق، مراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 21/ 12/ 1436هـ، وحتى يوم الخميس الموافق 25/ 12/ 1436هـ؛ لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم، مصطحبين معهم الوثائق التالية:

– الهوية الوطنية مع نسخة منها أو سجل الأسرة للنساء.

– أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

– معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة، ونسخة من كشف الدرجات، إضافة إلى مفاتيح المعدل.

– ما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الأهلية.

وأشارت الوزارة إلى أن المعلنة أسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان، والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين؛ بناءً على عناصر المفاضلة (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني [تقييم1/ رجال]، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية).

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط