وسم #رسالتك_لوزير_الداخليه_الغالي يتصدر “تويتر”

وسم #رسالتك_لوزير_الداخليه_الغالي يتصدر “تويتر”
تم – الرياض : أشعل نشطاء سعوديون، خلال الساعات القليلة الماضية، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفاعلًا مع وسم #رسالتك_لوزير_الداخليه_الغالي.
وعبر المغردون عن تقديرهم لدور ولي العهد ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، في حماية أمن الوطن أمام خطر الإرهاب، داعين له بالتوفيق وطول العمر.
وتداول البعض تغريدات وعبارات مديح، من نوع “هذا الشبل من ذاك الأسد” في إشارة إلى والده الراحل الأمير نايف بن عبدالعزيز، “قاهر الإرهاب”، “اختارك والدك وميزك الملك عبدالله وقربك الملك سلمان للحكم أجمع الثلاثة على تميزك، أما الشعب فلا يكرهك إلا خائن”، ” أبوك تهابه رجال وأنت تهابك دول دووس معاديك دووس يا ابن نايف وحنا لك جنود وسنود”.
وأجمع النشطاء على ضرورة الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التلاعب بأمن المملكة، يأتي هذا بالتزامن مع حملة شرسة للداخلية ضد الإرهاب في الداخل، تسعى إلى محاصرة العناصر المتطرفة لاسيما أنصار “داعش”.

تعليق واحد

  1. غير معروف

    مامات من جابك يامحمد بن نايف صوره من والدك الامير نايف اسكنه الله فسيح جناته رجل تهابك الشعوب وتشهد لذكاءك وصرامتك اوطان عطاك ربي من القوه مايكفي لسحق الاٍرهاب وكل من يبي يتلاعب بالوطن وشبابه حنا معك قلبا وقالب ربنا يحميك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط