ضلّ طريقه أثناء #الحج.. العثور على جثّة حاج بنجلاديشي في أحد أودية #المعيصم

ضلّ طريقه أثناء #الحج.. العثور على جثّة حاج بنجلاديشي في أحد أودية #المعيصم
تم – مكة المكرمة
وجد أحد المواطنين جثة حاج بنجلاديشي الجنسية في العقد الربع من العمر بأحد أودية المعيصم، وهي في حالة تحلل، إذ يبدو أنَّه ضل الطريق أثناء موسم الحج حتى توفي بالوادي، وأجرت دائرة “النفس” بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة وشرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في مركز شرطة المعابدة، التحقيقات والإجراءات الضرورية اللازمة.
وأكدت مصادر أمنية أن المواطن أبلغ الجهات الأمنية المختصة مساء الثلاثاء الماضي عن عثوره على جثة حاج، يرتدي ملابس الإحرام، وجثته شبه متحللة، في أحد الأودية بالمعيصم بالوادي الموازي لطريق العزيزية – الشرائع (طريق الملك خالد الجديد) القريب من المجازر بالمعصيم.
وانتقلت إلى موقع الحالة في حينها الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، وفرق البحث والتحري الجنائي، والأدلة الجنائية والبصمات، وطبيب الطب الشرعي بالشؤون الصحية، وضباط الاختصاص بشرطة العاصمة المقدسة، وضابط الاستلام بمركز شرطة المعابدة، ومندوب من وزارة الحج، وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام.
 أفاد الكشف المبدئي على الجثة من قِبل طبيب الطب الشرعي، بأنَّ الوفاة حدثت منذ أول أيام التشريق، وتم طلب نقل الجثة لثلاجة الوفيات بمستشفي الملك فيصل بالششة، وتشريحها لإصدار تقرير الطب الشرعي الذي يحدد ساعة الوفاة، وسببها، والمعلومات المهمة كافة، ومعرفة هل كانت الوفاة “عرضية” أم “جنائية”.
ووُجد على جثة الحاج سوار يد به معلومات عن اسمه وجنسيته من بنجلاديش، ويتبع لحجاج مؤسسة مطوفي جنوب آسيا، وتولى ملف القضية والتحقيق فيها مركز شرطة المعابدة، وهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط