سعادة أهلاوية نصراوية هلالية بقرار الفيفا

سعادة أهلاوية نصراوية هلالية بقرار الفيفا

تم – نواف الميدني :  عبرت أندية الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم، و على وجه الأخص تلك التي لديها لاعبون بالمنتخب السعودي، عن تفاؤلها من خبر تأجيل مباراة المنتخب أمام فلسطين

ورغم مخاوف الأندية من تقديم موعد مباريات الدوري بعد تأجيل المباراة، إلا أن اتحاد الكرة طمأن الجميع وأعلن تأكيده على استئناف الدوري والمسابقات المحلية في مواعيدها المقررة مسبقاً.

واستفادت الأندية التي لديها لاعبون بالمنتخب من القرار، حيث ستكون هناك فرصة أكبر للاعبين الدوليين للانخراط بشكل أفضل مع أنديتهم قبل استئناف الدوري منتصف الشهر الحالي.

ويعد نادي الهلال أكثر الأندية استفادة من تأجيل المباراة، حيث يستعد الفريق حالياً لمباراته المرتقبة أمام الأهلي الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم 20 تشرين الاول/ أكتوبر الحالي.

أما الأهلي، صاحب نصيب الأسد في قائمة المنتخب السعودي بـ 8 لاعبين، استرد لاعبيه في وقت مناسب قبل الموقعة المثيرة والمرتقبة بملعب “الجوهرة” في جدة أمام النصر بقمة مباريات الجولة الرابعة يوم 18 تشرين الاول/ أكتوبر الحالي.

وكذلك الحال بالنسبة للنصر، الذي يخوض حالياً معسكراً بدولة قطر، ويخوض السبت مباراة أمام الريان القطري، والتي كان يسعى لمشاركة اللاعبين الدوليين بها، إلا أن ظروف السفر حالت دون سفر اللاعبين إلى الدوحة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حدد مبدئياً مواجهة منتخب السعودية الأول أمام منتخب فلسطين بين شهري ديسمبر ويناير المقبل عوضاً عن موعدها المقرر سابقاً في 13 تشرين الاول/ أكتوبر الحالي، وذلك بعد رفض الأخضر خوض المباراة برام الله، واقتراحه اللعب في أرض محايدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط