الشرطة المصرية تزيح الستار عن تفاصيل مقتل سعودية وابنتها بمحافظة المنيا

الشرطة المصرية تزيح الستار عن تفاصيل مقتل سعودية وابنتها بمحافظة المنيا
تم – الدمام :
أزاحت أجهزة الأمن المصرية الستار عن تفاصيل جريمة قتل سيدة سعودية وابنتها، بعد العثور على جثتيهما داخل بئر في الصحراء بمركز سمالوط شمال المنيا.
وأكدت المصادرأن مدير أمن المنيا تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، بقيام صاحب مزرعة مقيم بمحافظة أسيوط، بقتل مواطنة سعودية وابنتها، وبتشكيل فريق بحث، تبين أن المتهم الهارب كان يعمل في السعودية لدى المجني عليها، وأقنعها بزيارة القاهرة، ثم تخلص منها وابنتها، وألقى الجثتين ببئر جوفية على عمق 20 مترًا.
وأوضحت التحريات، أن المجني عليها أرسلت رسالة إلى إحدى صديقاتها بدولة الكويت، تفيد بأنها تعرضت لواقعة اختطاف، وهذا ما ساعد رجال الشرطة على فك غموض الواقعة وتحديد مكان الجريمة، بقرية 4 التابعة لمركز سمالوط بالظهير الصحراوي الغربي.
وصرَّحت أجهزة الأمن بأن المجني عليها وابنتها غادرتا الكويت بتاريخ  27 / 8 / 2015 قاصدتين مصر، بهدف شراء شقة، وكانتا تقيمان في شقة فندقية بالقاهرة، وتحملان مبلغًا من المال قدره 35 ألف دينار كويتي، وقد أبلغت المواطنة شقيقها في اتصال هاتفي، بأنها وضعت المبلغ في أحد البنوك المصرية، حتى تجد الشقة المناسبة لشرائها، وعند محاولة ذويهما الاتصال بهما، فوجئوا بأن الخط مغلق، واستمر حتى تاريخه، علمًا بأنه كان من المفترض أن تعودا إلى الكويت في شهر سبتمبر الماضي.
وأبلغ أقارب المفقودتين وزارة الخارجية للكشف عن تفاصيل اختفائهما، خشية أن يكون قد أصابهما مكروه، وذكر أهل المفقودتين، أن الأرقام التي كانتا تستخدمانها في الاتصال أرقام مصرية.

12 تعليقات

  1. فهد العبيدي

    لاحول ولا قوة الا بالله عليكم اخذ الحذر والحيطه من المجرمين

  2. نادين جبر

    بكره اتشوفوا مصر بشتغل عندها وماكل من خبزها ويقتلها سبحان الله الله يرحمها

  3. ابو محمد

    حريم بدون رجل ومعهم فلوس حوالي٤٠٠الف ريال يعني مليون جنية اكيد لصوص مصر يبيعون فيهم ويشرون ياجماعة الخير اللي عندة نية يشتري عقار بمصر او أي بلد اجنبي عن طريق محامي معتمد وشاطر في مصر ممكن يبيعونك شقة مبيوعة على عشرة قبلك فأحذروا لأن الضحية معروفين الخليجيين وبالذات السذج منهم فحذاري يااخوان

  4. لماذاقتلها

  5. لماذاقتلها؟؟؟

  6. حمدان ابر اهيم

    السعودية

  7. علي الألمعي

    حسبنا الله عليكم ياولاد الكلب

  8. فهد العنزي

    الله يرحم جميع موتانا

  9. الله يرحمهم

  10. صبا الجمال

    مصرام الدنيا والي صار من شخص لا يخاف الله والحرمه على نياتها الله يرحمهم

  11. محمد المحمادي

    هذي جريمة مو بهلله ولا هبل

  12. الله يرحمهم يارب يازين بلدك وبس امن وامان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط