صحة #حفر الباطن تؤكد أن اتهامات “الطوالة” لها بلا دليل

صحة #حفر الباطن تؤكد أن اتهامات “الطوالة” لها بلا دليل
تم – حفر الباطن : أصدرت المديرية العامة للشؤون الصحية في حفر الباطن، الأحد، بيانًا صحافيًا تؤكد فيه أن الاستشاري المستقيل حامد الطوالة لم يقدم شكوى أو دليلاً واحداً على صحة الاتهامات التي وجهها إليها بوجود فساد مالي وإداري.
وقالت المديرية إنها اطلعت على ما كتبه الاستشاري بمستشفى الأطفال والولادة في حفر الباطن عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، فوجدت انتقادات تجاوزت النقد البناء المفيد بل وصلت إلى حد التشكيك بقيادات الوزارة.
وأكد البيان أن الطبيب المستقيل لم يتقدم بأية شكوى رسمية أو إفادة عما يدعيه حسب الأعراف المهنية، بل تم استدعائه من قبل الجهات الرقابية بالمديرية لبحث ما يثيره في وسائل التواصل الاجتماعي، فحضر وقدم استقالة مسببة وعند الطلب منه إثبات المسببات للاستقالة رسمياً، رفض تقديم أية معلومة بل كانت معلومات عامة واتهامات مرسلة.
وأوضحت المديرية أن هناك شكاوى من بعض الموظفين العاملين والعاملات في المستشفيات ضد الطبيب المذكور، وجارٍ التحقيق فيها لدى الجهات المعنية.

تعليق واحد

  1. متعب الخلف

    لو نجمع عدد المشتكين من الاهالي علي الشوؤن الصحيه والحاصل بها من تلاعب كان عرفتو ان الله حق الدكتور والله ما اعرفه ولاكن سمعته طيبه جدا ورايته بيضاء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط