بالفيديو .. غواص يكشف تفاصيل عثوره على عمل سحري في تبوك

بالفيديو .. غواص يكشف تفاصيل عثوره على عمل سحري في تبوك
تم – متابعات : عثر غواص من فريق البحث عن مفقود قيال تبوك، على عمل سحري داخل الشعب المرجانية أثناء عمليات تمشيط الساحل بحثًا عن المفقود.
وأوضح مدرب الغوص الكابتن خالد زكي البلوي في تصريحات صحافية، أنه أثناء عمليات البحث عن المفقود في تبوك مساء الجمعة الماضي، لفت انتباهه كيس مربوط بحبل والحبل مربوط في حجر داخل الشعب المرجانية على عمق يصل ما بين 20 إلى 30 متراً، ما دفعه لانتشاله.
وأكد أنه كان على يقين بأن الكيس عمل سحري إذ أن وجوده في هذه المنطقة لا يمكن أن يكون محض صدفة، مضيفًا أنه فتح الكيس بمعرفة أحد المشايخ وتفاجأ بصورة فتاة عمرها ما بين 20 إلى 23 عاماً إضافة إلى قطع من شعر امرأة وبه عُقد تصل إلى سبع عقد إضافة إلى إكسسوارات نساء وربطة مستشفى مكتوب عليها اسم، ولم يتضح له اسم الفتاة أو والدها وإنما اتضح له اسم القبيلة وهي إحدى القبائل المعروفة بتبوك، كما اتضح له رقم مكون من ثلاثة أرقام، أعتقد أنه رقم طبي.
وتابع البلوي بعد فك السحر بمعرفة أحد المشايخ قمت بالبحث في المستشفيات عن الرقم الطبي الذي وجدته إلا أن إدارات المستشفيات أكدوا لي أن الرقم الطبي ناقص .
ووجه البلوي نصيحته لجميع الغواصين بأن ينتبهوا أثناء الغوص بين الشعب لعلهم يجدون عملا سحريا ينقذون بفكه المسحور ويؤجرون عليه، مبيناً أنه عثر في السابق على أعمال سحرية داخل علبة ماء وأخرى داخل علبة مشروب غازي.

.

 

تعليق واحد

  1. حسبي الله ونعم الوكيل
    وجزاك الله خير على حرصك واهتمامك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط