شقيق الفتاة الكويتية ينفي شائعة العثور على جثتها في صعيد مصر

شقيق الفتاة الكويتية ينفي شائعة العثور على جثتها في صعيد مصر
تم – الكويت : نفى شقيق الفتاة الكويتية المفقودة منذ أكثر من شهر، ما تردد عن العثور على جثتها برفقة والدتها السعودية داخل بئر في محافظة المنيا المصرية.
 
وقال راشد الخميس شقيق الفتاة، إن أخته ووالدتها السعودية مختفيتان منذ أكثر من شهر وتعرضتا للخطف ولم يتم العثور عليهما حتى الآن، وحينما انتشرت هذه الأنباء تواصلنا مع السفير الكويتي في القاهرة الذي بدوره تواصل مع الأمن المصري وأكدوا أنه لم يتم العثور عليهما وأن البحث جارِ عنهما.
وطالب الخميس الأمن المصري بتكثيف جهوده للعثور على شقيقته ووالدتها. 
وكشفت تحريات أجهزة الأمن أن المجني عليها وابنتها غادرتا الكويت بتاريخ 27/8/2015 قاصدتين مصر، بهدف شراء شقة، وتحملان مبلغًا من المال قدره 35 ألف دينار كويتي، وقد أبلغت المواطنة شقيقها في اتصال هاتفي، بأنها وضعت المبلغ في أحد البنوك المصرية، حتى تجد الشقة المناسبة لشرائها، وعند محاولة ذويهما الاتصال بهما، فوجئوا بأن الخط مغلق، واستمر حتى تاريخه، مما اضطر أقارب المفقودتين لإبلاغ وزارة الخارجية للكشف عن تفاصيل اختفائهما، خشية أن يكون قد أصابهما مكروه.
وكانت قد ترددت أنباء أن الأجهزة الأمنية المصرية كشفت غموض الجريمة وعثرت على جثة لسيدة سعودية “61 عاما” وابنتها كويتية الجنسية داخل بئر في مركز سمالوط شمال المنيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط