الغموض يكتنف أسباب وفاة المبتعث من #حائل راكان الشمري في #أميركا

الغموض يكتنف أسباب وفاة المبتعث من #حائل راكان الشمري في #أميركا

 

تم ـ مريم الجبر ـ متابعات: لم تكشف السلطات الأمريكية، عن حيثيات العثور، فجر الإثنين، على المبتعث السعودي راكان مرزوق الثنيان الشمري؛ الذي كان قد رفض دعوات عدة تلقاها أخيرًا لاعتناق الديانة المسيحية، متوف داخل مقر سكنه.

وأوضحت مصادر مطّلعة، أنَّ الطالب، في العقد الثاني من العمر، تُوفي في وقت متأخر، الأحد، داخل شقته، وهو من سكان مدينة حائل، ومبتعث حديثًا لدراسة مرحلة البكالوريوس في مدينة سياتل، في الولايات المتحدة الأميركية.

وأشارت إلى أنَّ “والد المتوفى تلقى بلاغًا من السفارة السعودية لدى واشنطن، بأن الوفاة طبيعية مبدئيًا، لكنهم في انتظار التقرير النهائي للطبيب الشرعي، بغية تأكيد مسبّبات الوفاة، ومن المحتمل أن يصل جثمان الطالب إلى مطار مدينة حائل الخميس المقبل، بعد إنهاء الإجراءات”.

يذكر أنّه اشتهر الطالب المتوفى، بمقاطعه الفكاهية، ومشاركاته التلفزيونية، وذاع صيته أخيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر في مقطع فيديو طريف، وهو يتحدث عن الدعوة التي تلقاها لاعتناق الديانة المسيحية، ورفضه لها.

6 تعليقات

  1. رحمه الله و اسكنه فسيح جناته

  2. و ليسكنه الله فسيح جناته يا الله

  3. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته .والله الخبر صددددمه ??الله يصبر اهله .

  4. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

  5. عريبة الساس

    الله يرحمه ويغفرله ويربط ع قلب والدته واهله

  6. ربما طالته يد الغدر والكفر الاثمه بعد فضحه ببساطه ما يحاك في الخفاء للطلبه المبتعثين والله يرحمه رحمه واسعه ،،، اتمنى من شبابنا الحذر والابتعاد عن الخوض في الدين والمذهب خصوصاً في بلاد الكفر لانهم لا يعترفون بحريه وحقوق انسان ودمقراطيه للمسلمين كما هو الحال في سوريا وبورما وفلسطين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط