مدعي عام جدة يطالب بأقصى عقوبة للمتهمين بخطف الفتاة الجامعية

مدعي عام جدة يطالب بأقصى عقوبة للمتهمين بخطف الفتاة الجامعية
تم – جدة : طالب المدعي العام، الإثنين، بإنزال أقصى عقوبة على ثلاثة شباب أقدموا على خطف طالبة جامعية وفعل الفاحشة بها  داخل بناية مهجورة بطريق الساحل في جدة، فضلًا عن تصويرها في أوضاع مخلة قبل أن يلقوا بها على قارعة الطريق.
وشدد المدعي العام أنه في حالة درء الحد عن المتهم بالقتل حدا، فإن المطالبة تظل قائمة بقتله تعزيرًا لبشاعة وجسامة جرمه، معتبرًا ما أقدم عليه المتهم وهو بكامل أهليته المعتبرة شرعا، فعلا محرما ومعاقبا عليه شرعا، ويعد ضربا من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض .
وكان الشاب 25 عامًا ويعمل موظفًا خطف الضحية 21 عاما من أمام الكلية التي تدرس بها، وأخذها إلى بناية مهجورة في طريق الساحل جنوب جدة، وكان داخلها صديقان ينتظرانه، فتعاون الجميع على إنزالها ونزع ملابسها بالقوة، وفعلوا الفاحشة بها وأوسعوها ضربا وصوروها بهواتفهم المحمولة أثناء الاعتداء عليها.
الفتاة الضحية التي لم تتمكن من أخذ رقم السيارة لتعبها وإرهاقها، ذكرت أن الجناة تعاطوا الحشيش المخدر، وعانت من مشاكل نفسية وحالة من الهلع والخوف ونوبات بكاء مستمرة، في حين أظهرت التقارير المخبرية والطبية الشرعية صحة الواقعة.
ونجح رجال الأمن في القبض على الجناة خلال وقت وجيز وأحيلوا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، حيث أكملت دائرة العرض والأخلاق التحقيق مع المتهمين، ومن ثم حررت لائحة ادعاء عام بحقهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط