تدشين 6 مشروعات تعليمية بكلفة تجاوزت 40 مليون ريال جنوب الطائف

تدشين 6 مشروعات تعليمية بكلفة تجاوزت 40 مليون ريال جنوب الطائف

تم – الطائف :

دشن معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر خلال جولته التفقدية لعدد من المراكز التابعة للمحافظة 6 مشروعات تعليمية تابعة لمكتب التعليم بجنوب الطائف بتكلفة إجمالية تجاوزت 40 مليون ريال ، بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة ، وذلك
بمجمع غرناطة التعليمي بثمالة.
وشملت المشروعات التعليمية مبنى مجمع غرناطة التعليمي ، ومبنى مدرسة الغمير ، ومدرسة الملعب الابتدائية للبنات ، ومدرسة عمرو بن العاص ، ومدرسة المعدن الابتدائية ومدرسة المذاهبة الابتدائية .
وتجول محافظ الطائف وأعضاء المجلس المحلي في مرافق مبنى مجمع غرناطة التعليمي الذي بلغت تكلفته نحو 14 مليون ريال حيث زار مركز مصادر التعلم ومعامل الفيزياء والكيمياء كما وقف على الصالة الرياضية المغلقة وما تحويه من تجهيزات رياضية مختلفة .
وأبدى محافظ الطائف سعادته بما شاهده في المجمع من تجهيزات وأثاث وأدوات تعليمية حديثة تسهم في توفير بيئة تربوية جاذبة للطلاب تعكس مدى ما يحظى به التعليم من دعم غير محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – .
يذكر أن مجمع غرناطة التعليمي يحتوي على ما يقارب 22 قاعة تدريسية ومعامل الكيمياء والفيزياء وملعب عشبي وصالة رياضية مغلقة، ومعمل لغات، ومعامل
حاسب، ومكتبة ومصادر تعلم، وغرف للمعلمين،فضلاً عن المصاعد الكهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط