مواطن يتهم أعضاء هيئة المجمعة بالاعتداء عليه وتركه دون إسعاف

مواطن يتهم أعضاء هيئة المجمعة بالاعتداء عليه وتركه دون إسعاف
تم – المجمعة : اعتدى الأعضاء الميدانيين في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة المجمعة، على المواطن “ع. الرشيدي”؛ إذ طاردته هيئة المجمعة وأوقفته بالقوة الجبرية، وتعرَّض للضرب المبرِّح من قِبلهم، واستحوذوا على جميع ممتلكاته الشخصية، وتركوه في مقر الحادث دون إسعاف.
وأبلغ ذوو المواطن الجهات الأمنية، وتم إرفاق تقرير طبي بالبلاغ، يؤكد إصابته بكدمات متفرقة بالذراع اليمنى والرسغ الأيسر، كما حاول أشخاص تابعين لهيئة المجمعة بمساومة المواطن ليتنازل عن القضية، مقابل إصلاح السيارة وتعويض مالي قدره 80 ألف ريال، في حين لا زالت القضية معلقة منذ شهرين في الجهات المختصة بمحافظة المجمعة.
وصرّح الوكيل الشرعي لصاحب الحادثة “م. الرشيدي”، في تصريحات صحافية، بأنه “تعرض أخي لمطاردة يوم السبت الساعة ٢ صباحًا بتاريخ ١٤٣٦/١٠/٣٠، من قبل سيارتين من نوع جيب نيسان، اللون أبيض، والأخرى من نوع فورد، وتم إيقافه وضربه وسلبه كل ما يملك من مبالغ مالية، وجواله، وبطاقته الشخصية، وما أن وصلتُ لمقر الحادث، وجدت أخي ملقى بجانب سيارته، فحملته وتوجهت إلى مركز الشرطة وقدمت بلاغًا عن الحادثة، كما طلبت إرسال أخي للمستشفى لوجود إصابات متفرقة في جسده، وذلك ما أثبته التقرير الطبي”.
وأوضح الرشيدي أنه “في تمام الساعة الرابعة عصرًا من يوم الاثنين بتاريخ ٢/ ١١/ ١٤٣٦، أتاني اتصال من شخص يدعى “م. الـب” كان يعمل سابقًا بهيئة محافظة المجمعة، ونقل للرياض، يطلب منا التنازل، وأكد لي أن من قام بمطاردة أخي هم الهيئة، وعلينا أن نتنازل، وذلك مقابل إصلاح سيارة أخي، ودفع مبلغ مالي قدره 80 ألف ريال، وفي حال لم نتنازل سيقومون بجمع معلومات عن أخي وفتح محضر عنه بهيئة المجمعة”.
وتابع “في تمام الساعة الخامسة عصرًا من نفس اليوم، قابلني عدة أشخاص يطلبون مني التنازل، وفاوضوني، وعرضوا علي نفس العرض الأول مقابل التنازل، والتستر على جريمتهم، وإن لم أتنازل بصفتي الوكيل الشرعي عن أخي، فسينفذون تهديدهم.
وبيّن الرشيدي أنه ما زال يتابع القضية، ورفع جميع الأدلة الجنائية والتسجيلات الصوتية للجهات المختصة في المجمعة، بتاريخ ١٠ / ١١  / ١٤٣٦ هـ، مشيرًا إلى أنه “إلى الآن ننتظر الرد، حيث أن أخي يعيش حالة نفسيه سيئة بسبب ما تعرض له جراء الحادثة”.
30 30- 30-- 30= 30==

3 تعليقات

  1. مالحقوة الهيئة عبث

  2. الهيئه بدال ماتنهي عن المنكر تجيب لك منكر عشان يبتلونك فيه ويطرحونك هذي هي اجيال الهيئه محافضة المجمعه

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل..فئة ضاله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط