إدارية تبوك تؤجل الحكم في دعوى الطالبة أريام الغامدي ضد “التعليم”

إدارية تبوك تؤجل الحكم في دعوى الطالبة أريام الغامدي ضد “التعليم”
تم – تبوك:
 
نظر قاضي الدائرة الأولى في المحكمة الإدارية بتبوك، الثلاثاء، في الدعوى المرفوعة من الطالبة أريام الغامدي ضد إدارة التعليم بتبوك، وذلك لعدم ظهور اسمها في كشوف الطلبة المسرعين.
 
ورد مندوب من وزارة التعليم خلال الجلسة، على دعوى الطالبة، دون أن يحتوي هذا الرد على الدرجات التي حصلت عليها الطالبة في اختبار التسريع.
في حين تمسك ولي أمر الطالبة بحقه في إظهار نتائج درجات الاختبار التي حصلت عليها ابنته بحسب نظام التسريع الذي يخول لولي الأمر الحصول على نتائج الدرجات.
من جانبه، قرر قاضي الدائرة الأولى تأجيل القضية إلى جلسة الـ14 من محرم الجاري، مطالبًا والد الطالبة بتقديم رده بشكل مكتوب.
 
وكانت الطالبة أريام الغامدي في وقت سابق، رفعت دعوى قضائية ضد وزارة التعليم، ممثلة في إدارة التعليم بتبوك؛ وذلك لعدم ظهور اسمها في كشوف الطلبة المسرعين الذين أعلنت إدارة التعليم شمولهم.
وكان والد الطالبة حاول تقديم موعد الجلسة عدة مرات ليستبق موعد بدء العام الدراسي الجديد، ويتمكن من إلزام إدارة التعليم بتسريع نقل ابنته إلى الصف السادس لحين الفصل بالدعوى، إلا أن القاضي رفض طلب تقديم موعد الجلسة لعدم تمكن والد الطالبة من إثبات اجتياز الاختبار محل الخلاف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط