أمانة الأحساء تصدر بيانا بعد انتشار مقطع لمواطن يستغيث لمنعه من عمله  

أمانة الأحساء تصدر بيانا بعد انتشار مقطع لمواطن يستغيث لمنعه من عمله   

 

تم – الأحساء : تسبب مقطع الفيديو الذي يستغيث فيه مواطن سعودي يعمل “بائعًا للوز”، من بلدية الأحساء التي تمنعه من ممارسة نشاطه في أحد الأماكن العامة.

وأكد المواطن أنه بلا عمل، ويبيع اللوز من أجل توفير لقمة عيشه، لافتًا إلى أن هناك الكثير من الوافدين يعملون بنفس نشاطه ولم يتم منعهم.

وأصدرت أمانة منطقة الأحساء بيانًا توضيحيًّا حول الحادثة، بعدما انتشر المقطع بصورة كبيرة، وحاز على انتقادات عديدة لتصرف البلدية، وجاء في نص البيان “إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتظلم أحد المواطنين من مراقبي أمانة الأحساء ومنعه من البيع، نود إيضاح الآتي: فهذا المواطن محمد الزامل، يمارس البيع عبر التجوال، وتم رصده عدة مرات بطريق عين اللويمي المؤدي إلى عين الخدود، بوضع طاولات العرض ومعدات بمواقع البيع؛ ليتم استخدامها في اليوم التالي، وحجز الموقع بهذه المعدات دون رفعها لمدة طويلة، مشوهًا المظهر العام، مع تجمع الأوساخ، إضافة إلى مضايقة مرتادي الطريق وتعريضهم ونفسه للخطر”.

وأكدت عدم المنع المباشر للبيع، “إنما نعطي إشعارًا لرفع كل الأخشاب والحديد والارتداد عن الطريق، وفق ما نصت عليه الأنظمة واللوائح”.

تعليق واحد

  1. يا بلديه تحاولون تقنعون الناس بردكم حسبني الله عليكم وعلي كل من حاول يتسببب في قطع رزق المسكين الله يقطع رزق المتسبب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط