القبض على قاتل شاب برصاصات في صدره بالطائف

القبض على قاتل شاب برصاصات في صدره بالطائف
تم – الطائف : كشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي، عن القبض على القاتل الهارب بالطائف، والذي أطلق عدة أعيرة نارية على شاب أردته قتيلًا، عن طريق شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف، خلال أقل من 24 ساعة على وقوع حادثة القتل، مؤكدًا أنه من أرباب السوابق.
يذكر أن القاتل كان قد أطلق على شاب عدة طلقات نارية بالقرب من منزله في أحد الأحياء بالمحافظة، وتم تحديد هويته ونوع المركبة التي يستقلها، وتواصلت الجهود الأمنية بحثًا عنه حتى أطاحت به.
وأفادت مصادر بأن خلافًا حدث بين المجني عليه، عصر أمس الثلاثاء، مع الجاني، ما دفعه للتوجه للشرطة وتقديم شكوى ضده، وعندما عاد الجاني إلى “حي الصنادق” بمعشي في الطائف، ترصَّدَ له المجني عليه، واعترضه بمركبته على مسافة 100 متر تقريبًا عن منزله، وصدرت من ناحية مركبة الجاني عدة طلقات نارية من مسدسه، أردت المجني عليه قتيلًا في الشارع.
وبقيت جُثة الشاب مُلقاة في الشارع حتى تجمّع المارة، فيما تواجدت الفرق الأمنية ممثلةً في مركز شرطة السلامة بالطائف، وتابع مدير شرطة المحافظة العميد عبدالرحمن بن سالم الثمالي هذه المجريات، ووجّه بالتعامل سريعًا مع الحالة، وضبط القاتل الهارب، وقد تمكنَ الأمن من تحديد هويته، ومعرفة نوع المركبة التي كان يستقلها وقت تنفيذه للجريمة

تعليق واحد

  1. أبو هلال

    هيا بكره لا تجي تشحذ الديه قصو راسه وفكو الناس من شره الله لا يبلانا ولا نشمت بالرجال بس القتل عندهم عادي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط