عبر منبر “تم”.. مواطن يكشف تفاصيل مؤامرة إداريي #مستشفى_الملك_فهد_للحرس_الوطني

عبر منبر “تم”.. مواطن يكشف تفاصيل مؤامرة إداريي #مستشفى_الملك_فهد_للحرس_الوطني

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: أطلق مواطن صرخة عتاب، إلى الكوادر الطبية، والإدارية، في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني بالرياض، عبر منبر صحيفة “تم” الإلكترونية، إثر احتجاز والده، وعزله، بدعوى إصابته بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية “كورونا”، وإجبارهم على توقيع أوراق إخراجه، بغية التستر على مؤامرتهم.

وأوضح نجل المواطن مطر معيوف العنزي، المتقاعد من صفوف الحرس الوطني، في تصريح خاص لـ”تم”، أنَّ والده كان على موعد مع استشاري القلب، بمستشفى الملك فهد للحرس الوطني، بتاريخ ٢٨-١٢-١٤٣٦هـ، مشيرًا إلى أنّه “بعد الفحوصات اتضح أنَّ لديه نقص بالدم، إذ كانت النسبة ٦.٦%، وأفاد الطبيب بأنه يحتاج إلى نقل دم، لأنه مريض قلب، وبدأ العجز يؤثر على وظائف الكلى”.

وأبرز أنَّ “الطبيب تواصل مع قسم الطوارئ، لإجراء نقل دم فوري، إلا أنّهم رفضوا بحجّة اقتصار نقل الدم على حالات الجلطة، مطالبين إيانا بنقله إلى أي مستشفى أخر، على نفقتنا الخاصة”.

وأضاف “قمنا بنقله سريعًا إلى مستشفى سليمان الحبيب الطبي، وإرسال برقية لسمو الأمير متعب، تضمّنت ما حدث، وهو ما لم يكن راضيًا عنه، واعتمد استقباله مجدّدًا في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني، لاسيّما أنَّ أبي من منسوبي الحرس الوطني المتقاعدين”.

ولفت إلى أنَّ “المستشفى، بعد مرور ثلاثة أيام، وتنفيذ شرطهم بإجراء تحاليل شاملة، على نفقتنا الخاصة، أرسل هذه المرة الإسعاف التي حملت والدي ونقلته إلى مستشفى الملك فهد للحرس الوطني، وبعد إدخاله كان بعض الإداريين بانتظارنا، ولا نعلم السبب وراء ذلك الاستقبال”.

وأردف “أقنعنا الإداريّون، بنقل والدي إلى غرفة ثانية، زاعمين أنّه مصاب بكورونا، على الرغم من أننا أجرينا التحليل لدى وزارة الصحة، ونتائجه تتنافى مع حجّتهم، ونحن نمتلك أوراق الفحص والتحاليل كاملة”، وأضاف متسائلاً “كيف اشتبهوا بإصابته، دون إجراء أيّ تحليل أو فحص”.

واستطرد “وضع والدي بسرعة في العزل، وأغلقت الأبواب عليه، كما منعنا من زيارته”، مبرزًا أنّه “اتصل أبي بنا، وأخبرنا بأنه يواجه مصاعبًا في التنفس، لاسيّما أنَّ الغرفة التي عزل فيها، كانت ضيقة”، مبيّنًا أنَّ “والدي كان يعاني من نقص في الأكسجين، وظل محتجزًا في تلك الغرفة، وكأنه عقاب على تقديمه شكوى لوزير الحرس الوطني، صاحب السمو الملكي، الأمير متعب بن عبدالله”.

وكشف المواطن، في ختام حديثه لصحيفة “تم”، أنّه “بعد مطالبات مننا بإخراجه من هذه الغرفة، أصرّ الإداريّون ذاتهم، على أنّ نتحمل مسؤولية التوقيع على إخراجه من المستشفى بأكملها، وكأنهم يحاولون إخفاء أدلّة مؤامرتهم”.

 

8 تعليقات

  1. خالد العنزي

    نشكر صحيفة تم علي وقوفها الانساني ولهم جزيل الشكر ونتمناء منها التغريد بتويتر في نفس الخبر

  2. ثامر رداد السعد

    قلوب لاتعرف الرحمه والشفقه، مؤامره لمريض عجباً كيف تحاك هذه القصه ضد هذا المواطن الذي خدم بلده ودافع عنها وهو من منسوبي الحرس الوطني، كيف يتم احتجازه بحجة كورونا والمريض لديه تحليل بانه لايحمل متلازمة فايروس كورونا!!!
    يجب ان يحاسب كل مسؤول عن هذه الحادثة التي جرت على هذا المواطن لكي يتعض كل مسؤول من بعده.

    من امن العقوبه اساء الادب.

  3. علي السحيمي

    ولاة أمرنا لايرضون بهذا الشي
    لأي مواطن كان من كان فما بالكم بمن خدم هذا الوطن

  4. علي السحيمي

    حسبي الله عليهم

  5. ابراهيم

    الذي مايخاف الله خُف منه والله سبحانه يعلم مايخفون واذا كان الذي حصل صحيح اذا كان المسؤلين يعلمون مصيبه واذا لايعلمون فالمصيبه اعضم
    والامير متعب يجب عليه عدم الاتكاليه والمفروض انه بنفسه يطلع على الحدث حتى مايغشونه الامر خطير والمقصر يجب محاسبته

    واقترح على الامير وضع وتساب خاص به ونشره على منسوبي الحرس حتى توصله جميع الملاحضات وينكشف له جميع مايخفىونه عنه

  6. ابراهيم

    مصيبه اذا كان هاذا صحيح

    اقترح على الامير متعب وضع رقم واتساب خاص به ونشره في المستشفي وجميع مايخص الحرس
    لاجل يوصله جميع الملاحظات مباشر حتى يطلع عليها ولايخفى عنه شي ويشوف جميع مايحصل ويحط له ثلاث اشخاص مالهم علاقه بالحرس يكونون خاصين به بعد مايطلع على المشكله يتابعون الحدث لين يبينون له الحقيقه

  7. ابراهيم

    حسبي الله

  8. صالح المجرش العنزي

    لاحول ولاقوة اله بالله.
    هل يعقل هذا الكلام من موظفين الحرس سابقا ومتقاعد ويتم ارسله لعمل الفحوص علي نفقته الشخصيه؟
    لماذه لم يتم فحوصات له في مستشفي الحرس
    اتمني محاسبة الموظفين المقصرين والي مستهترين في ارواح العباد
    والله يحفظ الامه الاسلاميه من كل شر يارب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط