نشطاء يشعلون “تويتر” يشتعل بوسم #فلسطين_تنتفض

نشطاء يشعلون “تويتر” يشتعل بوسم #فلسطين_تنتفض
Israeli border policemen detain a Palestinian demonstrator during a protest near Damascus Gate in Jerusalem's Old City June 5, 2014. Some 50 protesters took part in the demonstration on Thursday marking the 47th anniversary of the 1967 Middle East war, when Israel captured East Jerusalem, the Gaza Strip, the West Bank and Golan Heights. Three demonstrators were detained on suspicion of throwing stones at police officers, an Israeli police spokesman said on Thursday. REUTERS/Ammar Awad (JERUSALEM - Tags: POLITICS CIVIL UNREST ANNIVERSARY)

تم – القدس المحتلة:
أشعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بوسم “#فلسطين_تنتفض”، تفاعلا مع المواجهات العنيفة التي تشهدها القدس المحتلة خلال الفترة الراهنة، بين الشبان الفلسطينيين العزل وجيش الاحتلال.

وأبدا المغردون إعجابهم بشجاعة شباب وأطفال فلسطين العزل في مواجهة جيش الاحتلال المجهز بأحدث الأسلحة، مؤكدين أن فلسطين تشهد انتفاضة جديدة.
يذكر أن الفيديوهات التي تداولها النشطاء مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر الاعتداءات الوحشية التي يتعرض لها الفلسطينيون بشكل يومي على يد الاحتلال، كان لها دور كبير في إشعال روح التمرد داخل نفوس الشباب، لاسيما الفيديو الذي يظهر فيه رجل متقدم في العمر يواجه عناصر من جيش الاحتلال المدججين بالسلاح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط