بدء المعرض التعريفي للشقق السكنية بنظام البيع على الخريطة

بدء المعرض التعريفي للشقق السكنية بنظام البيع على الخريطة
تم – جدة : بدأت وزارة الإسكان، أمس الأربعاء، المعرض التعريفي الخاص بالشقق السكنية، بنظام البيع على الخريطة التي سيتم بناؤها من قبل المطورين العقاريين، في منطقة شمال مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة.
وحضر المعرض أجنحة المطورين الخمسة المشاركين في البرنامج، الذي تضمن عشرات النماذج والمجسمات للعمائر والشقق السكنية ذات الأشكال والأحجام المختلفة، وستقوم الوزارة بإرسال رسائل للمستحقين المعتمدين لديها لتحديد مواعيد حضورهم والاطلاع على الوحدات السكنية والتعاقد مع المطورين.
وأوضح مصدر مطلع في وزارة الإسكان، أن العام المقبل سيشهد تسليم نحو 4242 من الشقق السكنية الواقعة شمال جدة إلى المستفيدين، ضمن برنامج البيع على الخريطة، التي سيعمل على تنفيذها خمسة مطورين فازوا بالمنافسة بعد استكمالهم الاشتراطات التي وضعتها الوزارة.
وفي شأن مواصفات الشقق، أشار المصدر إلى أنه يجب ألا تقل مساحة الشقة عن 180 مترا مربعا، ولا يقل عدد غرف النوم عن ثلاث، ولا يقل عدد دورات المياه عن ثلاث إضافة إلى مجلس وصالة طعام ومطبخ، فضلا عن غرفة للخادمة وتهوية وإنارة طبيعية لكل الغرف، إضافة إلى خزان مياه أرضي وعلوي مستقل لكل شقة، ويتكفل المطورون بتسويق جميع الشقق التي ستكون أسعارها مناسبة للمستفيدين من قروض صندوق التنمية العقاري، وبرنامج الدعم السكني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط