عاصفة الحزم تدخل مرحلة جديدة في مواجهاتها مع المتمردين

عاصفة الحزم تدخل مرحلة جديدة في مواجهاتها مع المتمردين
تم – صنعاء : بدأت مرحلة جديدة في مواجهات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بدعم التحالف العربي، ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، عبر استعدادات مكثفة من قوات الشرعية للبدء في عملية تطهير محافظة الجوف من قبضة الميليشيات، بعد استعادة السيطرة على معظم أراضي محافظة مأرب المجاورة.
وأوضحت مصادر يمنية أن قوات الشرعية بدأت بنقل آليات ومعدات إلى مواقع داخل المحافظة، وتمركزت في منطقة وادي السيل القريب من معسكر لبنات، في وقت تمهد غارات الطيران للعملية باستهدافها مواقع المتمردين في مناطق متفرقة من الجوف، ومنها مديرية الحزم مركز المحافظة.
ووردت أنباء عن فشل ميليشيات الحوثي والقوات الموالية للمخلوع بصنعاء، في إطلاق صاروخ باليستي في اتجاه الأراضي السعودية، وشن طيران التحالف غارات مكثفة على معسكري النهدين والحفا، إضافة إلى مخازن أسلحة في جبل نقم، وأكد شهود عيان حدوث انفجارات كبيرة في المواقع المستهدفة.
ونجحت المقاومة الشعبية بتعز، في صد محاولات الميليشيات السيطرة على مواقع في جبهة الضباب غرب المدينة وجوار منزل المخلوع صالح، فيما واصل المتمردون قصفهم على أحياء المدينة.
وفي مديرية الوازعية تخوض المقاومة الشعبية مواجهات عنيفة مع عناصر الميليشيات، التي تتكبد خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، مع نجاح للمقاومة في تطهير مناطق متفرقة في المديرية.

تعليق واحد

  1. أبو سامي

    نسأل الله ان ينصر المسلمين على الخونة والعملاء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط