بالفيديو.. المصري قاتل السعوديّة وابنتها يمثّل جريمته أمام رجال الأمن

بالفيديو.. المصري قاتل السعوديّة وابنتها يمثّل جريمته أمام رجال الأمن
تم – القاهرة : مثّل المتهم الأول، بقتل السيدة السعودية وابنتها الكويتية الجنسية في مصر، عبدالوهاب سيد، جريمته أمام الجهات الأمنية المصرية.
وأكدت التحقيقات التي أجرتها السلطات المصرية معه، اعترافه بارتكاب الجريمة، وتمثيلها أمام محققي النيابة، إذ أوضح المتهم أنه اتفق مع السيدة وابنتها على مشاركته في الاستثمار بقطعة أرض زراعية يمتلكها، بقرية في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في صعيد مصر.
ولفت إلى أنه لسابق معرفته بالسيدتين، من خلال عمله في الخليج، اتفق مع المرأة وابنتها على السفر من القاهرة إلى المنيا لمعاينة قطعة الأرض، ووصلا بالفعل قبل حلول الظلام يوم 19 سبتمبر الماضي.
وتابع: “السيدة عاينت الأرض والآبار، وكانت متحمسة للشراء، ولكن كان التعب باديًا على الابنة، التي دخلت إحدى الغرف للراحة، وتركت الأم وحدها معه ومع أقاربه”، وادَّعى المتهم أن الأم كانت تشاهد إحدى الآبار، وانزلقت قدمها وسقطت فيها، فتركها وذهب إلى المنزل.
وأوضح أنه اضطرب عندما قابلته الابنة، وسألت عن والدتها، فأكد لها إنها ما زالت تشاهد الأرض والآبار مع أحد أقاربه، “وبعد مرور ساعة بدأت تساور الابنة الشكوك حول مصير والدتها، وسألت عنها مجددًا، وقلت لها إنها ستعود بعد ساعة، لكني لم أكن أعلم أنها سترسل رسائل هاتفية وصورًا للمزرعة لأصدقائها في الكويت طالبة النجدة والمساعدة؛ لخشيتها من حدوث مكروه لها ولوالدتها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط