فيديو .. الأهلي يتوّج بالسوبر المصري على حساب الزمالك في الإمارات

فيديو .. الأهلي يتوّج بالسوبر المصري على حساب الزمالك في الإمارات

تم – أحمد صلاح الدين: توّج فريق الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري على حساب غريمه الزمالك بفوز صعب 3-2 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وكان الزمالك صاحب الأفضلية في الشوط الأول، وهو ما ترجمه بهدف أول سجله لاعب الوسط عمر جابر في الدقيقة 25، وكاد الأبيض أن يعزز تقدمه بالهدف الثاني بعد حصوله على ركلة جزاء، إلا أن نجم الفريق محمود كهربا أهدر فرصة التقدم وسدد كرة سهلة في أحضان الحارس شريف إكرامي في الدقيقة 34.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط احتسب الحكم الاسباني كاربيلو ركلة جزاء للأهلي سجلها عبدالله السعيد ليتعادل للأحمر في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

مع بداية الشوط الثاني بدأت كفة اللعب تميل للأهلي الذي كان أكثر تنظيماً دون خطورة حقيقية على المرمى الأبيض، وبحلول الدقيقة 52 لعب القائد حسام غالي كرة في عمق الدفاع الزمالكاوي لوليد سليمان الذي كان قريباً من الانفراد بمرمى أحمد الشناوي، قبل أن يتدخل مدافع الزمالك محمد كوفي ويعرقل لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء جديدة سجلها مرة أخرى عبدالله السعيد هدفاً ثانياً في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 69 عزز البديل مؤمن زكريا تقدم الأهلي بالهدف الثالث بعدما وجه كرة مرتدة من يد الحارس أحمد الشناوي وسط غفلة الدفاع الأبيض، برأسه في الشباك.

وبعد توقف المباراة لبعض الوقت بسبب اشتباك لاعبي الفريقين على خلفية سلوك استفزازي من اللاعب الناشيء رمضان صبحي لاعب الأهلي، عاد الزمالك أكثر إصراراً لتدارك الموقف، لكنه لم يتمكن إلا من تسجيل هدف ثاني عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 91، لينتهي اللقاء بفوز الأحمر بكأس السوبر، ليبدأ الفريق الموسم الجديد محققاً بطولة هامة لجماهيره وإداراته تسكن الغضب الجماهيري الجامح الذي أعقب الخروج المهين أمام أورلاندو الجنوب أفريقي في نصف نهائي الكونفدرالية، والذي كان قد وصل إلى حد مطالبة الجماهير برحيل الإدارة في سابقة نادرة في تاريخ الأهلي.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط