مواطن يتهم مدير مدرسة بضرب ابنه.. والإدارة: سنحقق في الشكوى

مواطن يتهم مدير مدرسة بضرب ابنه.. والإدارة: سنحقق في الشكوى
تم – القصيم : أعلن مدير إدارة الإعلام التربوي بمنطقة القصيم، سلطان المهوس، في تصريحات صحافية، أنها تتابع جميع الشكاوى المقدمة باهتمام بالغ، وستطبق كافة الإجراءات النظامية بحقها بعد الانتهاء من مراحل التحقيق.
 وكان المواطن صالح الجربوع، اتهم مدير مدرسة أوثال الابتدائية والمتوسطة، في شكوى قدمها للإدارة، بضرب ابنه ضربًا مبرحًا بواسطة “لي أحمر”، يوم أمس، ملحقًا به كدمات عدة في الظهر واليد.
 وأوضح المواطن أن ابنه “نواف” الذي يدرس في الصف الثاني متوسط، تم عرقلته من قبل طالب في الصفوف الابتدائية من خلال مسك أرجله وتأخيره عن أداء صلاة الظهر، وما إن رآه مدير المدرسة حتى أتى إليه، وقال له: افتح يديك، فقال ابني: لماذا أفتح يدي؟ لم أفعل شيئا، هو من فعل ذلك! فبادره المدير بقوله: أنت عديم التربية، وضربه بواسطة “لي أحمر” حتى أصيب بكدمات في ظهره ويده”.
 وأكد “الجربوع” أنه توجه إلى مكتب الإشراف التربوي في محافظة عيون الجواء فور مشاهدته آثار الضرب على يد وظهر ابنه، والذين طلبوا تقريرًا طبيًّا من مستشفى عيون الجواء لإجراء المتبع في النظام، وتم الحصول على تقرير طبي بين وجود الكدمات بجسد الطالب، مطالبًا إدارة تعليم القصيم بالتحقيق في الحادثة، ومحاسبة مدير المدرسة الذي ألحق الضرر الجسدي والنفسي بابنه.
27

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط