راؤول يسدل الستار على مسيرته الحافلة ويودع كرة القدم

راؤول يسدل الستار على مسيرته الحافلة ويودع كرة القدم

تم – أحمد صلاح الدين: أعلن النجم الإسباني وأسطورة ريال مدريد راؤول  غونزاليس، اللاعب الحالي بفريق نيويورك كوزموس اعتزاله رسمياً عندما ينتهي الموسم الجاري من دوري الدرجة الثانية الأميركي نوفمبر المقبل.

وقال راؤول  في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية ” من الصعب اتخاذ مثل هذا القرار، لكني أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لأقول وداعاً لكرة القدم”.

وبدأ راؤول مسيرته الاحترافية مع ريال مدريد في العام 1994، وقضى 16 عاماً في صفوف الأبيض الملكي، وتوّج معه بالدوري الإسباني 6 مرات، وببطولة كأس السوبر الإسباني 4 مرات، كما حصد مع الميرينغي 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا.

وكان راؤول صاحب لقب الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 323 هدفاً، قبل أن يتخطاه البرتغالي كريستيانو رونالدو مطلع الشهر الجاري بتسجيل 324 هدفاً بعد تسجيله هدفين في مرمى مالمو السويدي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وانتقل راؤول إلى شالكة الألماني موسم 2010/2011، وواصل مع الأزرق الملكي تسجيل الأهداف، إذ هز شباك المنافسين بـ 40 هدفاً في 98 مباراة خاضها مع الفريق الألماني، ووصل معه إلى قبل نهائي دوري الأبطال

كما توّج بلقبي كأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني، قبل أن ينتقل إلى صفوف السد القطري لموسم واحد (2012/2013).

وفي أكتوبر 2014 وقع راؤول عقده الأخير مع نيويورك كوزموس الأميركي الذي يحتل المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية الأميركي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط