القبض على مختل نفسياً سرق خزينة صراف آلي شمال المدينة المنورة

القبض على مختل نفسياً سرق خزينة صراف آلي شمال المدينة المنورة

تم – المدينة المنورة : وقع لص في العقد الثالث من العمر، في ورطة عندما رفض المواطنون مساعدته في نقل خزينة صراف آلى استولى عليها بشارع عام في المدينة المنورة، إذ ظل ينتظر سيارة تبعده عن موقع الجريمة حتى حضرت الشرطة وقبضت عليه.
وعلمت “الوطن” من مصادرها، أن الجاني معتل نفسيا، وأنه سرق خزينة جهاز صراف آلي تابع لأحد المصارف المحلية في حي الأمير تركي شمال المدينة المنورة في وضح النهار، بعد أن استطاع كسره بعتلة حديدية أحضرها معه. وأشارت المصادر إلى أن الجاني “28 عاما، سعودي الجنسية”، يعد في حكم المشردين الذين لا مأوى لهم، ويمضى معظم وقته في الشوارع والطرقات لساعات طويلة، مترددا على محطات الوقود والبقالات والمطاعم، حتى بات معروفا لدى سكان الحي.
إلى ذلك، أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد عامر الغنام، أنه عند حوالى الساعة الرابعة عصر أول من أمس، تلقت عمليات الدوريات الأمنية في المنطقة بلاغا من أحد المواطنين عن قيام شخص بإتلاف صراف آلي تابع لأحد البنوك في طريق تبوك القديم.
وأضاف العقيد الغنام أن الدوريات الأمنية باشرت الموقع، وتبين لها قيام شخص سعودي الجنسية يبلغ من العمر 28 عاما، بكسر جهاز صراف آلي وسحب صناديق النقود من داخله، ومن ثم تمت السيطرة عليه والتحفظ على الصناديق والمبلغ، وإحالته مع كامل المضبوطات إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، حسب الاختصاص.
يذكر أن المدينة المنورة شهدت خلال الشهور الثلاثة الماضية ثلاث حالات مشابهة، وأعادت الشرطة خلال هذه المدة أكثر من مليوني ريال، سرقت من أجهزة الصرف الآلي في محافظة ينبع والمدينة المنورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط