#راكب_الليموزين_الوقح.. ابتز السائق واستغل أميته للتشهير به

#راكب_الليموزين_الوقح.. ابتز السائق واستغل أميته للتشهير به
تم – الرياض : أكد أحد أقارب سائق الليموزين، الذي تعرّض لاعتداء من راكب، وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”الوقح”، أن الراكب حاول ابتزاز السائق بالمقطع الذي صوره.
وأوضح ابن خال السائق عبدالله الياسين أن “تصوير مقطع الفيديو لم يكن هدفه فقط التشهير بشخص يخالف مذهب الراكب وإرهابه وإهانته، بل كان يهدف لابتزازه ماديًّا أيضًا، إذ أبرز له بطاقة عمله في إحدى الجهات الحكومية، وطالبه بأن يدفع له 500 ريال مقابل عدم نشر المقطع، فأبلغه السائق بأنه لا يملك سوى 200 ريال، وأنها هي رزق أولاده لهذا اليوم، فأخذها منه ونزل من المركبة، ثم نشر المقطع”.
وأشار إلى أنه اتصل بأحد وجهاء مدينة المبرز، وطلب مساعدته في إيصال الحادثة للمسؤولين، وبالفعل تلقى الياسين اتصالا من شرطة البحث الجنائي في المنطقة، وتم تسجيل محضر بالواقعة صباح أمس، بحضور الياسين وسائق الليموزين، وكان تعامل الشرطة راقيا ومسؤولا، وتم القبض على الراكب بعد تسجيل المحضر بوقت قصير، وأنه شاهد بنفسه لحظة إحضار الشخص لقسم الشرطة.
وأكمل: نطالب بالحق الخاص الذي يشمل تعويضا ماديا ومعنويا؛ نظرا لما لحق بقريبي من ضرر، فالراكب استغل أميته وبساطته وخوفه على مصدر رزقه الوحيد كسائق تاكسي منذ 20 عاما، ولم يحترم شيبته وعمره الكبير، إذ يبلغ 55 عاما، ولديه أولاد وأحفاد، ويعاني من أمراض السكري وارتفاع ضغط الدم”.

6 تعليقات

  1. غير معروف

    لو تلاحظون من المقطع خوف السائق واعترافه بخطائه وايضاً كان هدف الراكب ابلاغ الجهات الحكومية
    الكلام الي ذكر في التعليق ؟؟

  2. لازم يؤخذ حق صاحب التاكسي ويعوض

  3. يؤخذ حق صاحب التاكسي ويعوض ماليا ٠ حسبي الله ونعم الوكيل

  4. لازم ياخذ حقه من الوقح

  5. لازم ياخذ حقه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط