فيديو.. نيمار يقود #برشلونة لاكتساح فاليكانو بخماسية

فيديو.. نيمار يقود #برشلونة لاكتساح فاليكانو بخماسية

تم – أحمد صلاح الدين: اكتسح فريق برشلونة ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف لهدفين في مباراتهما التي جرت مساء السبت ضمن الجولة الثامنة من الليغا الإسبانية.

وكان فاليكانو المبادر بالتسجيل بعد مرور 15 دقيقة في مفاجأة كبيرة لعشاق بلوغرانا، عن طريق اللاعب خافيير غيرا، لكن فرحة الضيوف لم تدم طويلاً، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض، سجلها البرازيلي نيمار هدفاً أول للكتالونيين في الدقيقة 22.

وبعد 10 دقائق حصل نيمار من جديد على ركلة جزاء سجلها بنجاح ليتقدم لبرشلونة 2-1 قبل نهاية الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني استمرت سيطرة برشلونة لكن تهديدات الأزرق والأحمر لم تثمر إلا في الدقيقة 69 مع ظهور متكرر لنيمار في المناطق الخلفية لرايو فاليكانو، إذ وسع البرازيلي الفارق بهدف ثالث له ولبرشلونة، ثم أبى إلا أن يفرض سطوته التهديفية على مرمى الضيوف بتسجيل الهدف الرابع مستغلاً تمريرة لويس سواريز في الدقيقة 70.

وبعد 7 دقائق أثمرت هجمات برشلونة عن هدف جديد بعدما أفسح نيمار المجال لسواريز ليقوم بدوره، فسجل الأوروغواياني خامس الأهداف، قبل أن يضيف فاليكانو هدفاً ثانياً في الدقيقة 86 عن طريق خوزابيد رويز.

الفوز رفع رصيد برشلونة لـ 18 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال مدريد المتصدر والذي فاز اليوم أيضاً على ضيفه ليفانتي بثلاثية نظيفة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط