أمير “الشمالية” يدشن مركزين للمرور وأمن الطرق

أمير “الشمالية” يدشن مركزين للمرور وأمن الطرق
تم – المنطقة الشمالية : 
استقبل أمير المنطقة الشمالية مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، السبت، في مكتبه كل من قائد القوة الخاصة لأمن الطرق العقيد شعيب الشمري، ومدير إدارة المرور المقدم مشبب القحطاني، ومدير عام شرطة المنطقة اللواء ضيف الله العتيبي، ومدير عام المراسم.
وذلك بمناسبة افتتاح قسماً للمرور في مكتب سموه في الإمارة بمركز حزم الجلاميد للقيام بمهامه المنوطة به في مباشرة الحوادث المرورية ورفعها ومتابعة إجراءاتها الواقعة على الطريق الدولي ما بين عرعر وطريف بطول 75 كم من جهة الشرق، و75 كم من جهة الغرب.
كما افتتح سموه مركزاً لأمن الطرق على طريق جديدة عرعر – سكاكا؛ ليلتقي مع دوريات أمن الطرق بمنطقة الجوف بطول 70 كم بالاتجاهين.
وأشاد أمير منطقة الحدود الشمالية بأداء الأجهزة الأمنية في ظل الدعم الذي تلقاه القطاعات العسكرية كافة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد.
من جهة أخرى تفقد الأمير مشعل بن عبدالله، صباح أمس، يرافقه الوكيل المساعد للشؤون الأمنية الأستاذ محمد الربدي، ووكيل الإمارة المساعد الأستاذ فهد الزمام، ومدير عام المراسم الأستاذ صالح القاران وعدد من المسؤولين، سير العمل داخل مبنى مركز تلفزيون عرعر.
وكان في استقباله مدير المركز الأستاذ خلف القاران، الذي أعرب باسمه ونيابة عن زملائه العاملين في المركز عن عظيم شكرهم وامتنانهم لسموه على هذه الزيارة، قبل أن يصطحب مدير المركز أمير المنطقة في جوله ميدانية داخل المركز شملت أقسام الاستوديوهات وعربة النقل وغرفة التحكم ومركز الإرسال وغرفة الجرافكس وغرفة المونتاج.
وأشاد الأمير مشعل، بالدور الذي يقوم به الإعلام السعودي من خلال البرامج واللقاءات الحوارية التي يقدمها عبر وسائل الإعلام المختلفة، والتي تتصف بالشفافية والاتزان مواكباً بذلك السياسة الحكيمة التي تنتهجها الدولة، منذ أن تم توحيد هذا الكيان العظيم على يدي الراحل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود، وحتى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط