فيديو..مانشستر سيتي يكتسح بورنموث بخماسية..وصراع الوصافة يتواصل بين أرسنال ومانشستر يونايتد

فيديو..مانشستر سيتي يكتسح بورنموث بخماسية..وصراع الوصافة يتواصل بين أرسنال ومانشستر يونايتد

تم – أحمد صلاح الدين: حافظ فريق مانشستر سيتي على صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز كاسح 5-1 على حساب ضيفه بورنموث في إطار مباريات الجولة التاسعة من برميرليغ.

ولم تمر إلا سبع دقائق على بداية المبارة حتى افتتح رحيم ستيرلينغ حفلة الأهداف، قبل أن يأتي دور المهاجم العاجي بوني الذي أضاف الهدف الثاني لـ سيتيزينس في الدقيقة 11.

وأمام الهجوم السماوي حاول الضيوف تدارك الموقف، فنجحوا في تسجيل هدف الشرف في الدقيقة 22 عن طريق غلين موراي، قبل أن يخمد ستيرلينغ تحركات بورنموث بهدفين جديدين في الدقيقتين 29 و 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم مان سيتي بأربعة أهداف لهدف.

وفي الشوط الثاني غابت الأهداف عن مرمى بورنموث معظم وقت الشوط حتى سجل بوني خامس الأهداف في الدقيقة 89 ليحصد مانشستر سيتي نقاط المباراة الثلاث، ويرفع رصيده إلى 21 محتلاً بها صدارة الجدول.

وضمن الجولة نفسها، حقق أرسنال فوزاً هاماً على واتفورد بثلاثية نظيفة تشبث بها بوصافة المسابقة في ظل منافسة مانشستر يونايتد الذي فاز اليوم أيضاً على حساب إيفرتون بالنتيجة نفسها.

سجل أرسنال في واتفورد عن طريق أليكسيس سانشيز في الدقيقة 62، وأولفييه جيرو في الدقيقة 68، وآرون رامزي في الدقيقة 74، بينما سجل أهداف مانشستر يونايتد في شباك إيفرتون كلاً من مورغان شنايدرلين، وأندير هيريرا، وواين روني في الدقائق 18، و 22، و 62 على الترتيب.

ورفع أرسنال رصيده إلى 19 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث بالرصيد نفسه.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، عاد تشيلسي إلى سكة الانتصارات بالفوز على أستون فيلا 2-0، محققاً انتصاره الثالث هذا الموسم بفضل مهاجمه دييغو كوستا الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 34، ثم سدد كرة في الدقيقة 54 اصطدمت بـ آلان هاتون لاعب أستون فيلا لتسكن الشباك هدفاً ثانياً لـ تشيلسي الذي رفع رصيده إلى11 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط