القوات البرية الملكية تعلن فتح باب القبول في وحدات المظليين

القوات البرية الملكية تعلن فتح باب القبول في وحدات المظليين
تم – الرياض : كشفت قيادة القوات البرية الملكية السعودية – اللجنة المركزية لقبول الطلبة، عن فتح باب القبول الإلكتروني، في وحدات المظليين والقوات الخاصة؛ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 5/ 1/ 1437هـ، ولمدة أسبوعين.
ووجّهت للتقديم على الرابط (http://lfca.rslf.gov.sa)، وكذلك عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة، على أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية، أو الكليات المتوسطة، أو الكليات التقنية، أو الكليات الصحية، أو كلية الاتصالات، أو الثانوية العامة، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ولا يقل عمره عن 18 عامًا ولا يزيد عن 26 عامًا، لحملة الشهادة الثانوية العامة، ولا يزيد العمر عن 30 سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات، ولايقل طولة عن 165سم، وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية.
وأوضحت اللجنة المركزية أنه سيتم تعيينهم برتب كل حسب مؤهله العلمي، إضافة إلى مزايا مالية أخرى، وهي 25% من الراتب الأساسي، وعلاوة القوات الخاصة 800 ريال، و25% في مكافحة الإرهاب والخدمة الإضافية.
واشترطت للتقديم أن يصطحب المتقدم الشهادة الدراسية الأساس، ومشهد حسن السيرة والسلوك، وعدد 8 صور شخصية مقاس 4 × 6 مكشوف الرأس، وبطاقة الهوية الوطنية، وللاستفسار الاتصال على الرقم 0144230001 – تحويلة 95832، وعلى المهتمين زيارة بوابتها الإلكترونية  www.rslf.gov.sa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط