أمير المنطقة الشرقية يطمئن على صحة مصابي حادث سيهات الإرهابي

أمير المنطقة الشرقية يطمئن على صحة مصابي حادث سيهات الإرهابي

تم – القطيف : زار صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، مصابي الاعتداء الإرهابي، الذي وقع بالقرب من مسجد في حي الكوثر في سيهات بمحافظة القطيف؛ في مجمع برج الدمام الطبي.

وأعلن أمير المنطقة الشرقية، أن والد مرتكب العمل الإرهابي، أبلغ عنه قبل أسبوعين؛ إلا أنه كان في منطقة أخرى، واستطاع أن يتوارى عن الأنظار، إضافة لوجود من يقدّم له المساعدة؛ مشددًا على أن يقظة رجال الأمن موجودة.

وأكمل “من أراد أن يختبر عزيمتنا سيجدها لا تَكِلّ ولا تَمَلّ، ومن أراد أن يختبر صبرنا؛ فصبرنا طويل ونستطيع أن نصبر ونتحمل”.

وقف سموه على صحة المصابين المنومين في مجمع البرج الطبي، بمرافقة مدير عام صحة المنطقة الشرقية، الدكتور خالد بن محمد الشيباني، ومدير برج الدمام الطبي، الدكتور عصام بن عبدالله الخرساني، ومدير شرطة المنطقة الشرقية، اللواء غرم الله بن محمد الزهراني، والخدمات العلاجية المقدمة للمصابين المنومين حاليًّا، والبالغ عددهم 7 مصابين، حالتهم مستقرة ولله الحمد.

وأبلغ سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، للمصابين، تمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد بالشفاء العاجل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط