أمير القصيم يؤدي الصلاة على الشهيد المطيري ويبلغ أسرته تعازي خادم الحرمين

أمير القصيم يؤدي الصلاة على الشهيد المطيري ويبلغ أسرته تعازي خادم الحرمين
تم – القصيم : صلى أمير منطقة القصيم، صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم الأحد، صلاة الميت، على الرقيب شقير بن عميش لافي المطيري، الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة، أثناء دفاعه عن الوطن في الحد الجنوبي، في جامع الملك عبدالعزيز بمحافظة البدائع.
ورافق سموه وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان، ومدير شرطة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب، وقائد معهد طيران القوات البرية بمنطقة القصيم اللواء طيار ركن عبدالله بن محمد الطويلعي، ومحافظ البدائع عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس .
وأبلغ سمو أمير المنطقة، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله، لذوي شقير المطيري، سائلًا الله أن يتقبله في الشهداء والصالحين .
وأكد سموه “أنه نال شرف الشهادة تحت راية لا إله إلا الله، وهو يذود دون أرض وتراب الوطن، بلاد الحرمين الشريفين، وأن هذا الوطن الغالي، مهما قدمنا له من أبنائنا وأنفسنا، ليس بكثير عليه، فكل مواطن يذود عن وطنه سينال إحدى الحسنيين، إما عز وشرف في هذه الدنيا، وإما شهادة في سبيل الله تعالى”.
6 6--

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط